حل لمشكلة الزاوية الميتة أثناء قيادة الدراجات النارية

حل لمشكلة الزاوية الميتة أثناء قيادة الدراجات النارية

طورت شركة OWLFS داش كام جديدة تتضافر جهودها مع شاشة Head-Up لكشف الزاوية الميتة أثناء قيادة الدراجات النارية. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن مشروعها الجديد يهدف لجعل قيادة الدراجات النارية أكثر أماناً والحد من الحوادث الناجمة عما يعرف بالزاوية الميتة، بجانب توفير المزيد من الراحة أثناء القيادة، فضلا عن العمل كنظام اتصال ومشغل موسيقى ومتعقب.ويعد كشف الزاوية …




alt


طورت شركة OWLFS داش كام جديدة تتضافر جهودها مع شاشة Head-Up لكشف الزاوية الميتة أثناء قيادة الدراجات النارية.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن مشروعها الجديد يهدف لجعل قيادة الدراجات النارية أكثر أماناً والحد من الحوادث الناجمة عما يعرف بالزاوية الميتة، بجانب توفير المزيد من الراحة أثناء القيادة، فضلا عن العمل كنظام اتصال ومشغل موسيقى ومتعقب.
ويعد كشف الزاوية الميتة أكبر ميزات النظام نظراً لأن الصور، التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرا يتم تسليمها في الوقت الفعلي إلى الشاشة العلوية الموجودة في الخوذة، ما يتيح لقائد الدراجة إمكانية رؤية ما يحدث في نفس الوقت.
ووفقًا للشركة المنتجة فإن النظام يتوافق تقريبا مع جميع أنواع الخوذ. ويتم حفظ جميع التسجيلات على بطاقة Micro SD المدمجة في الحزمة بسعة 64 جيغابايت وبدقة Full HD.
وبالإضافة إلى تصوير الكاميرا في كلا الاتجاهين وشاشة Head-Up، يتكون الحل أيضاً من عدة مكونات أخرى؛ فبمساعدة قاعدة تثبيت موضوعة في مركز الجزء الخلفي من الخوذة يمكن تركيب بطاريتين لالتقاط الصور والعرض مع مدة عمل تدوم لحوالي 12 ساعة بعدها يتم توصيلهما مرة أخرى عبر كابل USB-C بالكاميرا المرفقة أعلى الخوذة، والتي تلعب الدور المركزي في النظام وهي مسؤولة أيضا عن وظائف الملتيميديا.

ومن المتوقع ظهور النماذج الأولى من النظام خلال ديسمبر (كانون الأول) القادم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً