آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية ترتبطان بشراكة استراتيجية متميزة أثمرت العديد من الإنجازات في المجالات كافة، مشيراً إلى الحرص على تعميق آفاق التعاون المشترك الإماراتي – الكوري في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع بارك جين وزير خارجية جمهورية كوريا الجنوبية الجديد، حيث بحث الجانبان العلاقات الثنائية ومسارات التعاون والعمل المشترك في إطار الشراكة الإستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وهنأ سموه خلال الاتصال الهاتفي وزير خارجية جمهورية كوريا الجنوبية معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في مهام عمله الجديد.

وإلى ذلك استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بوغدان أوريسكو وزير خارجية جمهورية رومانيا. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث سبل تعزيز التعاون في عدد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين.

واستعرض الجانبان تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي والمستجدات في المنطقة وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة بوغدان أوريسكو، مؤكداً على العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة ورومانيا وما تزخر به من فرص واعدة للنمو والتطور على الصعد كافة.

ومن جانبه قدم بوغدان أوريسكو خلال اللقاء تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، معرباً عن تمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة دوام التقدم والازدهار تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وعبر عن تطلع بلاده إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي. حضر اللقاء معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-24-1.4462820

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single