آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

أعرب الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي في مصر، عن خالص عزائه لأسرة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف التي لقيت حتفها في جريمة بشعة.

وقال عبد الغفار، خلال لقائه أمس مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» على قناة «صدى البلد»، إن الحوادث من هذا النوع موجودة في العالم كله، لكن لم تكن في مصر بهذه الدرجة.

وأضاف أنه يُجري دراسة هذه الظواهر المجتمعية لمعرفة أبعادها وأسبابها.

وتابع أن الجامعات المصرية بعلمائها ومتخصصيها بنوك معلومات وخبرات للدولة في مختلف الظواهر النفسية والاجتماعية والاقتصادية.

ونوَّه بأن الجامعات المصرية تستطيع وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة، موضحاً أن كل مشروع تشرع الدولة في تنفيذه تكون هناك دعوة من رئيس الجمهورية إلى رؤساء الجامعات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-24-1.4462822

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single