آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

بمزيج فريد من الثراء التراثي والتاريخي والثقافي، تحفل مراسي نادي جدة لليخوت؛ الأولى من نوعها على ساحل البحر الأحمر، بفعاليات متنوعة لعشاق البحر والأجواء الصيفية الساحرة ضمن موسم جدة 2022، لتقدم موسماً سياحياً استثنائيا ومتنوعا يلبي مختلف الرغبات بطابع عالمي وتجارب جديدة، حيث يشكل منصة جديدة رئيسية في السعودية لتطوير قطاع الإبحار وركوب القوارب، ويضم أول مارينا سياحية في المملكة ومدرسة لتعليم قيادة القوارب الشراعية لأول مرة في المنطقة، ويحتضن عدداً من المطاعم والمتاجر الفاخرة، كما يضم النادي مرسى للسفن، التي يصل ارتفاعها إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بعمق 8 أمتار.

وتعتبر جدة بوابة تاريخية يصل إليها الزوار من شتى أنحاء العالم وتحديداً الحجاج، ويستكمل نادي جدة لليخوت هذا التاريخ ليكون بوابة سياحية فريدة من نوعها، ويسهم في جعل جدة وجهة متميزة للسياح المهتمين بقطاع اليخوت، كما يسهم في رفع الوعي حول حماية التنوع البيولوجي البحري والحفاظ على بيئة البحر الأحمر من خلال البرامج التعليمية للأجيال الشابة والمجتمع بشكل عام للعناية بالبيئة والتمتع بها في نفس الوقت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-06-23-1.4462653

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single