آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

كشفت بيجو النقاب عن سيارة «بيجو 408» الجديدة، والتي تعد الأولى من نوعها في تاريخ العلامة التجارية الشهيرة لما تتميز به من إبداع وابتكار، إذ تتصدر هذه السيارة من طراز فاست باك الفئة C بجدارة. كما تتميز السيارة الجديدة بجاذبية فريدة وهندسة تركز على الكفاءة والكهربية الذكية، بالإضافة إلى التقنيات المتطورة المخصصة التي تعزز متعة القيادة.

أما التصميم فيتميز بخطوط حادة وشبكة متطابقة مع لون هيكل السيارة لتنسجم مع الواجهة الأمامية، وتصميم مقلوب للمصد الخلفي لافت للأنظار، بينما تثبت السيارة الجديدة على عجلات قطرها 720 مم مع حواف أيقونية قياس 20 بوصة تتميز بتصميم هندسي متقطع. وفي المقدمة، تندمج المصابيح ذات التصميم المتفرد على شكل ناب بشكل مثالي يحمل هوية مجموعة سيارات بيجو، وكذلك مصابيح LED ثلاثية المخالب في مؤخرة السيارة.

وبطول 4.69 أمتار، وقاعدة عجلات تبلغ 2.79 متر، تتمتع السيارة برحابة ملحوظة، وخاصة في ما يخص المقاعد الخلفية التي توفر مساحة أرجل تبلغ 188 ملم. كما أن صندوق الأمتعة كبير الحجم، حيث يبلغ حجمه 536 لتراً، ويمكن زيادته إلى 1611 لتراً بعد طي المقاعد الخلفية. وبارتفاع 1.48 متر، تتمتع السيارة الجديدة بتصميم أنيق يعزز الكفاءة الديناميكية الهوائية.

وتقدم السيارة أحدث أجيال PEUGEOT i-Cockpit®، والتي يمكن التعرف عليها على الفور من خلال عجلة القيادة المدمجة المخصصة لمتعة القيادة ورشاقة التحكم. ففي قمرة القيادة، هناك حضور قوي للجودة وكفاءة الربط والاتصال، بأحدث التقنيات التي تجعل من القيادة تجربة ساحرة ممتعة.

وسوف تتوفر السيارة في أسواق الشرق الأوسط خلال عام 2023. ومن فرنسا، تنطلق السيارة بطموح كبير يشمل العالم أجمع.

وقالت ليندا جاكسون، الرئيس التنفيذي لعلامة بيجو التجارية: «تجسد السيارة الجديدة بمظهرها الفريد، وتصميم فاست باك المبدع، وأناقتها الجامحة فلسفة علامة بيجو ا وابتكارها. لقد تم تصميم السيارة الجديدة بشكل غير متوقع من كل النواحي لتلبي تطلعات عشاق السيارات والحياة، الذين يريدون التحرر من القيود أثناء بحثهم عن متعة القيادة. وتجسد السيارة الجديدة المعايير التكنولوجية لبيجو، والكفاءة الخاضعة للتحكم والتجربة الرقمية عالية المستوى».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-06-23-1.4462645

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single