آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه راشد عبدالكريم البلوشي وعبدالله عبدالكريم البلوشي بمناسبة زفاف نجليهما محمد راشد إلى كريمة الدكتور أحمد عبد المنان العور وعلي عبدالله إلى كريمة يوسف أحمد البلوشي.

كما حضر الحفل الذي أقيم بمجلس المشرف بأبوظبي الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من كبار الشخصيات وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء، فيما تخلل الحفل فقرات تراثية وشعبية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-23-1.4462643

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single