آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

خضعت الأوكرانية أناستاسيا بوكريشوك (32 عامًا) لعدة عمليات تجميلية على مر السنين، بما في ذلك حشو البوتوكس، والفينير، وإعادة تشكيل الذقن والفك وشفط الدهون.

وأنفقت نموذج انستغرام أكثر من 1600 جنيه إسترليني لإبراز وجنتيها، بحسب الديلي ميل.

المؤثرة، التي تتخذ الآن من إسطنبول مقراً لها، والتي تضم أكثر من 82،500 متابع على Instagram، قد حقنت نفسها سابقًا بمادة حشو باستخدام دروس الطبيب عبر الإنترنت، لكنها استعانت هذه المرة بأخصائي تجميل لإدارة الحقن.

وقالت أناستاسيا: “أنا أحب هذا المنظر، كنت فأرًا رماديًا من قبل”، وتعتقد أنها أصبحت الآن “متناسبة” أكثر.

وأضافت: “كان أنفي كبيرًا جدًا”، مدعية أنه احتل وجهها بالكامل، مضيفة: “الآن لدي شفاه ووجنتان ويبدو الأمر على ما يرام”.

عندما سُئلت عما إذا كانت قد حظيت باهتمام أكثر رومانسية بسبب مظهرها المتطرف، قالت: “بالطبع لدي اهتمام أكبر بحشوتي، رومانسية أيضًا. لكن الأمر لا يتعلق بخدي – لأنني أصبحت أكثر ثقة”.

وأضافت: “أمي تعتقد أن هذا جنون بعض الشيء، لكن ماذا يمكنها أن تفعل. لا ندم، أبدا أي ندم، أنا سعيد بخدي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422516

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single