آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

كشفت الأجهزة الأمنية السعودية، تفاصيل القبض على شخص من الجنسية المصرية ارتكب جرائم جنائية تتعلق بـ«الإعلان والتسويق» لرحلات حج وهمية.

وتمكنت إدارة البحث والتحري في شرطة الرياض، من ضبط موقع غير مرخص يديره الرجل الذي ثبت تورطه في الترويج لرحلات حج وهمية، واستلام مبالغ مالية من ضحاياه، وفقا لحساب «الأمن العام» السعودي على «تويتر».

ووثق حساب الأمن العام حملة ضبط المتهم الذي عرف إعلاميا بلقب «نصاب الحج»، حيث تواصل معه هاتفيا أحد أفراد الأمن السعودي، قبل أن يتم تحديد موقعه، ومداهمته والقبض عليه، وبعد مداهمة الموقع ضبط بحوزة المتهم سندات قبض مالية، ومبلغ نقدي يقدر بـ 43 ألف و 650 ريالًا سعوديا.

وأشار حساب الأمن العام إلى توقيف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ونشرت صفحة الأمن السعودية مقطع فيديو لحظة استدراج المتهم عبر مكالمة هاتفية ثم القبض عليه متلبساً.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643884

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single