آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

تناقلت مواقع إخبارية في المغرب أنباء إقدام شاب على التنكر بملابس النساء من أجل دخول إحدى القاعات وتقديم الامتحان السنوي عن صديقته.

وذكرت التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام المحلية في المغرب أن الحادثة الغربية وقعت في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة المحمدية حين تنكر الشاب بملابس النساء محاولًا دخول حرم الجامعة استعدادًا لتقديم الامتحان عن صديقته.

وقبل دخوله قاعة الامتحان، تمكنت فرق الحراسة في الكلية من كشف حيلة الشاب وبأنه يرتدي ملابس النساء من أجل الاحتيال على القانون وخداع الجامعة وتقديم الامتحان بدلًا من صديقته.

وقامت فرق الجامعة بالتواصل مع الجهات الأمنية من أجل التدخل والتي بدورها قامت بضبط الشاب المُتنكر بمحاولته خداع حراس الأمن والتحايل على الجامعة بالدخول إلى الامتحان بدلًا من صديقته.

كما جرى اعتقال صديقته الطالبة للتواطؤ معه في عملية الغش، وجرى تحويلهما معًا للجهات الأمنية المختصة على ذمة التحقيق.

وأثارت هذه الحادثة استهجان واستغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وعدة دول أخرى، كما خلقت الحادثة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وحديث الكثير من روّاد هذا الفضاء الافتراضي.

المُحمدية هي مدينة ساحلية في المغرب تقع على بعد 15 كم شمال شرق الدار البيضاء بغرب البلاد.

تتبع مدينة المحمدية إداريًا لدائرة الدار البيضاء.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643888

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single