اناقة

قائمة بأبرز أخطاء ديكور الزفاف التي عليك تجنبها!

قائمة بأبرز أخطاء ديكور الزفاف التي عليك تجنبها!

اختيار ديكور الزفاف المناسب يجعل طلتك تكتمل بشكل لا يوصف، لذلك تحاول المقبلات على الزواج إنفاق الكثير من المال في سبيل تحضير الديكور الخاص بالعرس بعيدا أيضا عن الأخطاء. ولتسهيل الأمور عليك، نقدم لك أيتها العروس في مقال اليوم قائمة بأبرز أخطاء ديكور الزفاف حتى تتجنبي الوقوع فيها في خضم التحضير لزفافك. المبالغة في تحضير ديكور الزفاف…

اختيار ديكور الزفاف المناسب يجعل طلتك تكتمل بشكل لا يوصف، لذلك تحاول المقبلات على الزواج إنفاق الكثير من المال في سبيل تحضير الديكور الخاص بالعرس بعيدا أيضا عن الأخطاء.

ولتسهيل الأمور عليك، نقدم لك أيتها العروس في مقال اليوم قائمة بأبرز أخطاء ديكور الزفاف حتى تتجنبي الوقوع فيها في خضم التحضير لزفافك.

المبالغة في تحضير ديكور الزفاف

ديكور الزفاف

من شدة حرص العروس على تحضير ديكور مميز وفاتن ليوم الزفاف يتم تكديس الإكسسوارات على اختلاف أنواعها من أزهار، وحدات إضاءة محمولة، شموع وشرائط لكن تكون النتيجة غير مرضية وتبدو الأجواء مزدحمة وصاخبة.

لتجنب هذا الخطأ يجب تحديد نوع الزينة التي سيتم اعتمادها بناء على الإكسسوارات الرئيسية في الحفل مثل الطاولات وحجمها، المساحة وعدد الضيوف.

اعتماد الديكور اصطناعي في ديكور الزفاف

تعد الإكسسوارات الصناعية من الأشياء البسيطة التي يسهل توفيرها وهي أيضا غير مكلفة من الجانب المادي، لكنك ستحصلين على إطلالة ديكور مبتذلة وغير راقية. جربي اعتماد بعض العناصر الطبيعية مثل الشموع أو الورود وستلاحظين أن النتيجة أجمل بكثير.

تجاهل مساحة مكان حفل الزفاف

إذا أردت سيدتي الحصول على طلة ديكور مثالية في يوم الزفاف، يجب عليك أن لا تهملي التنسيق بين المساحة التي ستقيمين فيها الزفاف والإكسسوارات التي ستعتمدينها.

إذا كانت المساحة صغيرة لا يمكنك حتما الاعتماد على الإكسسوارات الضخمة أما إذا كانت المساحة شاسعة فلا تعتمدي الإكسسوارات الصغيرة.

قائمة بأبرز أخطاء ديكور الزفاف التي عليك تجنبها

تجاهل ألوان المكان

تقوم الكثيرات بتحديد الألوان المعتمدة في الديكور قبل تفقد المساحة المخصصة لإقامة حفل الزفاف لتكون النتيجة صادمة.

لذلك يجب تجنب هذا الخطأ من خلال تفقد المساحة المحددة أولا لتحديد أي عناصر ديكور موجودة فيها ومراعاة ألوانها قصد الابتعاد عن أي تضارب في الألوان.

يمكن أيضا استخدام ألوان ديكور حيادية حتى تتناسق مع أي لون في المساحة في حال تعذر تفقدها مسبقا.

تناسق ألوان الديكور

تعتبر الألوان من أهم العناصر التي يجب الاعتماد عليها للحصول على ديكور زفاف ناعم وبسيط، يمكنك اعتماد أغطية باللون الأبيض للمقاعد البيضاء والموائد المائدة مع أربطة ذهبية لطلة ديكور كلاسيكية.

أما إذا أردت الحصول على إطلالة ديكور مشرقة وجذابة، اختاري أحد الألوان التي توجد في مسكة الورد الخاصة بك.

عدم الاهتمام بالإضاءة في ديكور الزفاف

قد تقومين بتحضير إكسسوارات ديكور مودرن أو فخم ومع ذلك لا تشعرين بأن النتيجة مثالية والسبب هو إهمال عنصر الإضاءة!

اعلمي أيتها العروس أن للإضاءة دور كبير من إظهار الجوانب الرائعة للمساحة ، كما أنها تضفي لمسة خاصة من الرومانسية والدفء على الحفل لذلك احرصي على الاستعانة بمختص إضاءة لمنحك النصيحة المناسبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً