آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

أعلن النادي العربي أحد فرق دوري الدرجة الأولى التعاقد مع المدرب المغربي بدر الدين الإدريسي المدير الفني السابق لفريق الظفرة، خلفاً للمدرب الوطني محمد الجالبوت المنتقل لتدريب دبا الحصن.

وحضر توقيع العقد مع المدرب الإدريسي كل من عبد الكريم الزرعوني أمين السر العام وخالد الزارعي المنسق ومدير المركز الإعلامي بالنادي العربي إلى جانب المدرب الإدريسي.

وأكد الزرعوني بأن العقد سيكون لموسم قابل للتجديد وذلك حسب نتائج الفريق، فيما تقرر بداية التجمع يوم 17 يوليو المقبل بملعب النادي في إمارة أم القيوين كما سيكون هناك معسكر داخلي للفريق لمدة 20 يوماً وسيتم تحديد مكان المعسكر الداخلي لاحقاً، مشيداً بالإمكانات والخبرات الكبيرة التي يمتلكها المدرب الإدريسي .

والذي تمكن قبل أسابيع من تثبيت أقدام فريق الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين للموسم الحادي عشر توالياً مشيراً إلى أن طموحات جماهير العربي كبيرة وتطمح في تكرار انتصارات الفريق التي سطرها خلال الموسم المنصرم والذي كان فيه العربي قاب قوسين أو أدنى من الصعود والتأهل لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخ النادي لكن الجولات الأخيرة لم تكن بذات الأداء والمستوى الذي أظهره العربي في الدور الأول ومع انطلاقة مرحلة الإياب.

درس

بدوره قال خالد الزارعي المنسق الإعلامي إن العربي وعى الدرس جيداً وسيظهر الفريق بشكل مختلف مع المدرب الإدريسي وذلك عندما يحين موعد مباريات دوري الدرجة الأولى في سبتمبر القادم .

لافتاً إلى صعوبة المسابقة المقبلة لكن لاعبو العربي سيكونون عند حسن ظن جمهور أم القيوين الذي ضرب أروع الأمثال في التشجيع وكان بحق اللاعب رقم 12 في صفوف الفريق ونتمنى تواجد ذات العدد من الجماهير مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

من جانبه عبر الإدريسي مدرب العربي عن سعادته بالتعاقد مع ممثل إمارة أم القيوين مشيراً إلى انه سيقوم بتسخير كافة خبراته من أجل الفريق وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأن ينجح في قيادة العربي إلى مصاف أندية المحترفين للمرة الأولى في تاريخ النادي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-23-1.4462516

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single