آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

كرم اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها السادسة – مرحلة القائد العام بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرين العامّين، ومديري الإدارات، وعدد كبير من ضباط الشرطة.

يأتي هذا التكريم استكمالاً لمسيرة التميز والريادة في العمل الحكومي تحت مظلة القيادة الرشيدة، التي تقدم كل أوجه الدعم لتحفيز المتميزين نحو تقديم المزيد من الجودة والصدارة في الأداء الشرطي.

وأشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة خلال كلمة في حفل التكريم بدعم وجهود القائد الاستثنائي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لتحفيز روح المنافسة الشرطية بين مختلف قطاعات وقيادات الوزارة وموظفيها من خلال التطوير والتحسين المستمر في الأداء.

وبذلك أتاح سموّه الفرصة لهم لإبراز مواهبهم وإنجازاتهم وتسخيرها في خدمة وتطوير العمل الشرطي، كما ألقى الضوء على مسيرة الجائزة وما حققته من استدامة للتميز في العمل الحكومي.

مشاركات

من جانبه، ألقى النقيب أحمد محمد هاشل رئيس قسم التميز المؤسسي بشرطة رأس الخيمة، كلمة تناول خلالها حجم المشاركات الحالية ومدى التطوير والتحديث على المعايير وفئات الجائزة، سعياً لدعم استمرارية التنافسية على التميز والصدارة والجدارة في العمل المؤسسي الشرطي.

عقب ذلك، كرّم اللواء علي بن علوان النعيمي، فرق المقيّمين لجائزة وزير الداخلية (المؤسسية – والوظيفية) والفريق الإداري للجائزة، كما تم تكريم المشاركين في الجائزة من الضباط وضباط الصف والمدنيين.

ضمن فئات الملفات الوظيفية والمؤسسية، وتكريم فريق (تمكين الدفع الإلكتروني) تقديراً لجهودهم في استحداث خدمة الدفع الإلكتروني لعدد 58 جهازاً في مراكز إسعاد المتعاملين، لتحسين جودة الحياة.

وأشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة، بالمشاركين في الجائزة من أصحاب الإنجازات المشرفة، التي حققت سمعة طيّبة للعمل الوظيفي والمؤسسي الشرطي، مثمناً حرصهم على تقديم الأفضل مع تحقيق الأمن والأمان وجودة الحياة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-23-1.4462491

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single