آخر الأخبار العاجلة

راشد بن حميد يبحث الشراكة وتطوير العلاقات مع الاتحاد السوري دبي شاهد على ذكريات صلاح وفينالدوم رسمياً.. «خليجي 25» في العراق 10 لاعبين سجلوا 26 % من أهداف «دوري أدنوك» عبدالله البناي لـ «البيان »: التحكيـم الإماراتي في المونديال فخر للعرب بدء التسجيل في الدورة الرابعة لمخيم الإمارات للذكاء الاصطناعي البواردي يبحث التعاون مع وزير الدفاع الإندونيسي 12 ماعزاً على «مائدة» متنزه في نيويورك 8 ألواح أثرية عمرها مئات السنين في الصين الإمارات تستضيف ورشة عمل لمكافحة القرصنة والسطو المسلح

image

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، اليوم، العلاقات الأخوية بين البلدين ومسارات التعاون والعمل المشترك في مختلف الجوانب التي تخدم مصالحهما المتبادلة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه ــ في قصر الشاطئ ــ أخاه الملك عبد الله الثاني حيث رحب به معرباً عن تمنياته له موفور الصحة والسعادة وللأردن الشقيق وشعبه دوام التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادته.

واستعرض سموه والملك عبد الله آفاق التعاون بين البلدين وفرص تنميته في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية والعمل على دفعها إلى الأمام خلال المرحلة المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي حميد عبيد أبوشبص رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة.

فيما حضره من الجانب الأردني الدكتور بشر الخصاونة رئيس وزراء الأردن، وأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، والدكتور جعفر حسان مدير مكتب الملك، ونصار الحباشنة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة.

وقد غادر الملك عبد الله الثاني بن الحسين البلاد حيث كان في وداعه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-23-1.4462472

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single