آخر الأخبار العاجلة

راشد بن حميد يبحث الشراكة وتطوير العلاقات مع الاتحاد السوري دبي شاهد على ذكريات صلاح وفينالدوم رسمياً.. «خليجي 25» في العراق 10 لاعبين سجلوا 26 % من أهداف «دوري أدنوك» عبدالله البناي لـ «البيان »: التحكيـم الإماراتي في المونديال فخر للعرب بدء التسجيل في الدورة الرابعة لمخيم الإمارات للذكاء الاصطناعي البواردي يبحث التعاون مع وزير الدفاع الإندونيسي 12 ماعزاً على «مائدة» متنزه في نيويورك 8 ألواح أثرية عمرها مئات السنين في الصين الإمارات تستضيف ورشة عمل لمكافحة القرصنة والسطو المسلح

image

طمأنت أسرة الكابتن محسن مصبح حارس منتخب الإمارات المونديالي ورئيس شركة كرة القدم السابق بنادي الشارقة، عموم الرياضيين بتحسن الحالة الصحية للكابتن محسن مصبح الذي تم نقله إلى مستشفى القاسمي بالشارقة في قسم القلب.

حيث تجرى له الفحوصات الطبية اللازمة نتيجة وعكة صحية عارضة، وأكد «سهيل» ابن شقيقته والذي يرافقه في المستشفى أن حالته مستقرة وفي تحسن وفي انتظار استكمال كافة الفحوصات والتشخيص الطبي.

وعبر الرياضيون قاطبة، عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للكابتن محسن مصبح، معبرين عن تضامنهم بالدعاء والسؤال عنه منذ دخوله المستشفى التي وجد فيها الرعاية الصحية اللازمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-23-1.4462381

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single