آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

قال الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة: «تعكس إنجازات أصحاب الهمم الإرادة العالية التي يمتلكونها، وإصرارهم الدائم على رفع راية الدولة في جميع المحافل القارية والدولية، ونتطلع عبر الهيئة إلى مواصلة تمكينهم وتشجيعهم رياضياً بما يتناسب مع توجيهات قيادتنا الرشيدة.

ونأمل بالتعاون مع اللجنة البارالمبية بأن نقدم أفضل دعم لهم لتعزيز فرص مشاركاتهم في مختلف المحافل الدولية بما فيها دورة الألعاب البارالمبية 2024 خاصة وأن هذه البطولة هي واحدة من سلسلة البطولات المؤهلة للأولمبياد الخاص».

جاء ذلك تعليقاً على إنجازات منتخب رفعات القوة الذي توج ببطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لأصحاب الهمم التي أقيمت بمدينة بيونج تيك بكوريا الجنوبية بمشاركة 231 لاعباً مثلوا 19 دولة. وحصدت البعثة ثماني عشرة ميدالية على مستوى الناشئين والكبار بواقع عشر ذهبيات وأربع فضيات وثلاث برونزيات على المستوى الفردي، إضافة إلى حصول المنتخب الوطني على ذهبية الفرق متفوقاً على جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة.

وأضاف الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم: «قدم أبطالنا أداء مبهراً وأظهروا قدرة الرياضيين الإماراتيين على احتلال مواقع الريادة في الرياضات الخاصة رغم وجود منافسين بمستوى عالٍ في البطولة، لذا نقدر الجهد الذي قام به الكادر الفني والإداري لتحقيق هذه الإنجازات، ونأمل أن تساهم هذه المشاركات بتعزيز ثقة رياضيينا بأنفسهم وبقدرتهم على مواصلة النجاحات».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-23-1.4462388

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single