آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

هنأ اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه صباح أمس، الرائد دكتور ابتهال جاسم محمد بالعمى مدير فرع الاستراتيجية والتميز بإدارة الشؤون المالية، بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه في ممارسات إدارة المواهب وكيفية إدارة مشاريعها، من الجامعة البريطانية بدبي، ويُعنى التخصص بإدارة المورد البشري بكفاءة وفعالية، وتطوير منظومة لإدارة المواهب بأحدث الأساليب العلمية وفق الممارسات العالمية التي تخدم عمليات إدارة الخدمات والموارد البشرية، وتحقق أهداف المؤسسة في كافة المجالات، ومنها المجال الأمني.

حرص

وأكد اللواء الشامسي حرص شرطة الشارقة على تشجيع منتسبيها على التقدم العلمي والسعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية، في مختلف التخصصات الأكاديمية، وخاصة المتصلة بمجالات عملهم، وبالتالي رفع كفاءة العمل الشرطي والارتقاء به.

جهود

ومن جانب آخر، كرم قائد عام شرطة الشارقة الملازم متقاعد عبدالله حامد إبراهيم، تقديراً له على ما بذله من جهود طيبة في خدمة الوطن والمجتمع خلال مسيرته المهنية ‏في السلك الشرطي‎، مؤكداً أن خدمة الوطن لا تنتهي بالتقاعد، بل هو بداية لمرحلة جديدة نحو عطاء قد يكون أفضل وأكثر فاعلية في خدمة الوطن والمجتمع.

ومن جانبهما، عبّر المكرَّمان عن بالغ شكرهما وتقديرهما لقائد عام شرطة الشارقة على هذا التكريم، وعلى الاهتمام الكبير من شرطة الشارقة في دعم منتسبيها وتقديرهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-23-1.4462385

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single