آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

ألغت محكمة الاستئناف الكويتية عقوبة الإعدام بحق قاتل الشابة فرح أكبر وقضت بدلا من ذلك بالحبس المؤبد، حسبما أفادت صحيفة “القبس”.

وأكدت محكمة الاستئناف، بحسب الصحيفة، أن المتهم يستحق هذه العقوبة.

وفي يوليو الماضي، أصدرت محكمة الجنايات في الكويت قرارا يقضي بإعدام الجاني بقضية فرح أكبر التي خُطفت وقُتلت على يد رجل، في أبريل من عام 2021.

وقال عبدالمحسن القطان، وهو محامي الضحية فرح لـ “القبس” إنهم سيتقدمون بطلب أمام محكمة التمييز لإعادة عقوبة الإعدام مجددا.

وأضاف: “بصفتي وكيل ورثة المغدورة فرح أكبر‬ سنتقدم بطلب للنيابة العامة لتمييز الحكم وكذلك بالطعن أمام محكمة التمييز على الحكم الصادر باستبدال عقوبة حكم الإعدام لقاتلها إلى عقوبة الحبس المؤبد وسنطالب بالإعدام مجددا”.

وطبقا لعائلة الضحية، فقد كان الجاني يلاحقها ويتحرش بها، مما دفعها دعوى قضائية ضده، مما دفعه للانتقام منها.

وحينذاك، أعلنت وزارة الداخلية أنها تمكنت من ضبط مواطن “في زمن قياسي” إثر ارتكابه جريمة قتل مواطنة بعد اختطافها وتوجهه بها إلى جهة غير معلومة.

وقالت وزارة الداخلية إن الجاني اعترف أنه سدد طعنة واحدة للمجني عليها بالصدر أدت الى وفاتها. لكنه خلال بدء المحاكمة، أنكر الاتهامات المسندة إليه بخطف فرح وقتلها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-23-1.4462360

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single