آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

نجحت «رمضانيات بيت الحكمة»، أول سوق في الهواء الطلق يستضيفها المعلم الثقافي الأبرز في الشارقة، في استقطاب أكثر من 5000 زائر، إذ احتفت الفعالية، التي اختتمت أول من أمس، بالتقاليد الثقافية العريقة للشهر الكريم على مدار 10 أيام.

وتضمنت الرمضانيات مجموعة من المتاجر التي تعرض أعمال نخبة من العلامات المستقلة والمصممين المحليين في دولة الإمارات، والمطاعم المتنقلة، والتصاميم الفنية الإبداعية، بالإضافة إلى برنامج «رمضانيات القارئ الصغير» المخصص للأطفال في قسم «القارئ الصغير» داخل مبنى «بيت الحكمة».

وقالت مديرة بيت الحكمة مروة العقروبي: «يعد المَعلم الحضاري مركزاً ثقافياً يجمع القرّاء والمبدعين ورواد الأعمال والعائلات تحت سقف واحد، وخلال الفعالية، واصلت مرافق بيت الحكمة عملها، وفتحت أبوابها للزوّار، متيحة المجال للقراءة والتعلم والبحث والتسوق والاستمتاع في الحدائق الخارجية المحيطة بنصب المخطوطة، في مشهد يعبر عن الفضاءات والمساحات الثقافية الواسعة التي تحتضنها الشارقة».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625437

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single