آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال اتصال هاتفي مع معالي بارك جين وزير خارجية جمهورية كوريا الجنوبية الجديد العلاقات الثنائية ومسارات التعاون والعمل المشترك في إطار الشراكة الإستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وهنأ سموه خلال الاتصال الهاتفي معالي وزير خارجية جمهورية كوريا الجنوبية معربا عن تمنياته لمعاليه بالتوفيق في مهام عمله الجديد.

و أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية ترتبطان بشراكة استراتيجية متميزة أثمرت العديد من الإنجازات في المجالات كافة ، مشيرا إلى الحرص على تعميق آفاق التعاون المشترك الإماراتي – الكوري في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-23-1.4462362

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single