تستحق أن تُعشق.. دليلك لأفضل سيارات السيدان في العالم 2020

تستحق أن تُعشق.. دليلك لأفضل سيارات السيدان في العالم 2020

تستحق أن تٌعشق.. دليلك لأفضل سيارات السيدان في العالم 2020 نيسان سنترا 2020 سيارة مـازدا ٣ 2020 تويوتا كورولا 2020 هوندا سيفيك 2020 هيونداي النترا 2020 تحولت السيارات مع الوقت من وسيلة مواصلات عادية، إلى مظهر من مظاهر الرفاهية حيث إن التطور الهائل الذي يشهده عالم السيارات غيّر من الأمور بشكل كبير، وتعددت أنواع السيارات وأشكالها، ولكن موضوعنا الآن عن السيارات السيدان، ماذا …

تستحق أن تٌعشق.. دليلك لأفضل سيارات السيدان في العالم 2020

تستحق أن تٌعشق.. دليلك لأفضل سيارات السيدان في العالم 2020

نيسان سنترا 2020

نيسان سنترا 2020

سيارة مـازدا ٣ 2020

سيارة مـازدا ٣ 2020

تويوتا كورولا 2020

تويوتا كورولا 2020

هوندا سيفيك 2020

هوندا سيفيك 2020

هيونداي النترا 2020

هيونداي النترا 2020

تحولت السيارات مع الوقت من وسيلة مواصلات عادية، إلى مظهر من مظاهر الرفاهية حيث إن التطور الهائل الذي يشهده عالم السيارات غيّر من الأمور بشكل كبير، وتعددت أنواع السيارات وأشكالها، ولكن موضوعنا الآن عن السيارات السيدان، ماذا تعرف عنها وعن أنواعها؟

ما هي سيارات السيدان؟

السيدان هو نوع من السيارات ويُطلق اسم السيدان على جسم السيارة الأول وهو الأكثر شيوعًا بين السيارات، هذا الاسم ظهر في ثلاثينايت القرن الماضي، حيث إن السيارة السيدان تتكون من ثلاثة أجزاء، الجذع والداخلية وغطاء محرك السيارة، ومعظم سيارات السيدان تتكون من أربعة أبواب وحامل مركزي، ويقسم من الداخل إلى قسمين.

أفضل سيارات سيدان 2020

يمكن أن يجلس داخل السيارة السيدان 4 أو 5 أشخاص، وجميعها تتحمل هذا العدد من الأشخاص، ويمكنكم التعرف على أفضل سيارات سيدان 2020 من خلال القائمة التالية:

نيسان سنترا 2020

قدمت نيسان موديل جديدا من سيارتها سنترا في 2020، حيث قدمت تصميمًا خارجيًا غاية في الأناقة بهيكل رياضي يثير الانتباه، وتأتي أيضًا السيارة بحزمة أمان قياسية، ومكابح طوارئ أوتوماتيكية، وأيضًا بها شاشة كبيرة داخل مقصورتها، وتتمتع بوسائل أمان عدة مع كسوة جلدية للكراسي.

alt

سيارة مـازدا 3 2020

تأتي السيارة مازدا 3 الجديدة موديل 2020 بإمكانيات قياسية حيث إنها واحدة من بين أفضل السيارات السيدان في 2020 ، وجرى تصميمها على أن تكون أكثر رفاهية بتصميم خارجي غاية في الإثارة ويبدو بشكل ديناميكي راق، وتم دعمها بمقصورة داخلية مريحة، وشاشة صغيرة متحركة أمام السائق، بالإضافة إلى وسائل الأمان.

alt

هوندا سيفيك 2020

لا زلنا مع وقفة عند السيارات يابانية الصنع، وماركة هوندا غنية عن التعريف، وشهيرة للغاية منذ زمن بعيد، ولعل طرازها الجديد من السيارة سيفيك التى طرحتها في 2020 تأتي بتصميم رغم أنه ليس مبتكرا ولكنه ذات خطوط رياضية أنيقة، وطعمتها الشركة بتصميمات داخلية غاية في الروعة ومقاعد جلدية مريحة، ودعمت الشركة سيارتها الجديدة بأنظمة أمان متطورة للغاية، وأكسبتها أداء غاية في الكفاءة.

alt

كيا سيراتو 2020

تطرح الشركة الكورية الجنوبية طراز سيراتو منذ سنوات عديدة، ولكنها ومنذ طرحها للمرة الأولى تعتبر ضمن أفضل سيارات السيدان في العالم، ولكن ما بالك بطراز 2020 فالسيارة كيا سيراتو الجديدة تأتي بتصميم مريح للأعين يأخذ شكلا رياضيا، وتأتي مقاعد السيارة مكسوة بالجلد، وتتركز بها شاشة كبيرة وسط صالون السيارة، وتتعدد بها أنظمة الأمان.

أفضل سيارة سيدان اقتصادية

السيارة السيدان الاقتصادية، هي عبارة عن سيارة سيدان عادية، ولكنها تتميز بأن محركها يأتي بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، حيث إن هناك بعض السيارات التى تستهلك المزيد من الوقود في نفس فئة تلك السيارات السيدان، ولكن الشركات القائمة على إنتاج هذه السيارات الموفرة في الوقود، جعلتها موفرة للغاية في استهلاك الوقود، وهي أيضًا بين السيارات السيدان الأفضل في 2020.

تويوتا كورولا 2020

تعتبر واحدة من السيارات الأكثر شعبية في العالم، وهي يابانية الصنع، وتُعد من أكثر السيارات مبيعًا في العالم، بحسب الإحصائيات الحديثة، وهي خير مثال على سيارات السيدان، وتجتذب سيارات تويوتا كورولا السيدان ملايين المستهلكين حول العالم، حيث إنها تتميز بمستوى رفاهية مُذهل عوضًا عن سعرها المناسب، بالإضافة إلى ما تقدمه من مقصورة فريدة من نوعها ومريحة للغاية وسط الجيل الجديد من السيارات، وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود.

alt

هيونداي ألنترا 2020

واحدة من تلك السيارات السيدان الأفضل في العالم أيضًا، والتى تتنافس مع سابقتها في نفس فئة البيع السعرية، فمن يبحث عن اقتناء سيارة بها العديد من وسائل الأمان ومقصورة داخلية غاية في الروعة وبها مميزات آخرى مثل كفاءة استهلاك الوقود، ومدعومة بتقنيات حديثة للغاية، وتتميز تلك السيارة أيضًا بتصميم خارجي بملامح فريدة من نوعها.

alt

أسرع سيارات السيدان

هناك العديد من سيارات السيدان السريعة في العالم، ولكن أسرع سيارة على الإطلاق هي السيارة تسلا موديل S بيرفورمانس، وهي سيارة كهربائية مستقبلية ويمكن استخدامها كسيارة عائلية كبيرة، تأتي بقوة 518 حصانًا، وبسرعة فائقة من 0 إلى 100 كم/س في غضون 2.4 ثانية فقط، وهي مثل سيارات السباق في السرعة.

سيارات السيدان الدفع الرباعي

سيارة فورد فيوجن هي سيارة تنتمى إلى فئة سيارات السيدان، ذات الحجم المتوسط، وهي من ضمن السيارات الدفع الرباعي، وتتمتع بمقصورة فاخرة للغاية، وتأتي بتجهيزات خرافية، وتقنيات تكنولوجية غاية في التقدم، وميزتها الشركة بعوامل أمان كثيرة.

تعتبر السيارة سوبارو امبريزا من أشهر سيارات السيدان الدفع الرباعي، حيث إنها تنتمى لفئة السيارات صغيرة الحجم، ولكنها سيارة سيدان تأتي بقوة محرك هائلة ودفع كلي لإطاراتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً