5 أسباب تدفعك لقضاء شهر العسل في المنزل

5 أسباب تدفعك لقضاء شهر العسل في المنزل

اعتاد الأزواج الجدد على التخطيط لشهر العسل كأحد الأساسيات الثابتة بعد الزواج، لكننا سنقدم في مقال اليوم أبرز 5 أسباب تجعلك تفكرين في قضاء شهر العسل في البيت!الإرهاق: بعد شهور طويلة من التحضير لحفل الزفاف ومتطلباته التي لا تنتهي ستشعرين سيدتي بالإرهاق والتعب الشديد وترغبين في الحصول على قسط وافر من الراحة والنوم. ومع السفر …

اعتاد الأزواج الجدد على التخطيط لشهر العسل كأحد الأساسيات الثابتة بعد الزواج، لكننا سنقدم في مقال اليوم أبرز 5 أسباب تجعلك تفكرين في قضاء شهر العسل في البيت!

الإرهاق: بعد شهور طويلة من التحضير لحفل الزفاف ومتطلباته التي لا تنتهي ستشعرين سيدتي بالإرهاق والتعب الشديد وترغبين في الحصول على قسط وافر من الراحة والنوم. ومع السفر لقضاء شهر العسل تزداد الأمور سوءا وتفقدين متعة السفر بسبب كثرة التعب.

عائق اللغة: السفر لقضاء شهر العسل لا يكون دائما مثالي، حيث يحاول الكثيرون اختيار مناطق تختلف من حيث اللغة والتقاليد مما يجعلكما عالقان وغير قادرين على التنقل بحرية أو حتى الاستفسار عن بعض الأشياء البسيطة.

الطقس: يختلف الطقس من مدينة لأخرى حيث اعتدنا على الطقس الحار في أغلب المدن العربية، قد تفاجئين بأن الطقس بارد في بعض المناطق مما يجعلكما عرضة للإصابة بنزلات البرد والحاجة للراحة لتضيع الفرصة هباء.

ضيق الوقت: تحتاجان قبل الزفاف للحصول على إجازة من العمل، وقد تبقى أيام معدودة قبل موعد العودة لذلك يمكنك الاستمتاع بالبقاء في البيت للراحة والحصول على وقت خاص.

المفاجآت المالية: رغم التخطيط لشهر العسل إلا أن الكثير من الأزواج يقعون في بعض المواقف المفاجأة التي تتطلب مالا إضافيا عند السفر، لذلك يمكنك أن تتجنبي هذا المشكل من خلال الاستمتاع ببعض الوجهات المحلية خلال شهر العسل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً