خبير صيني يوصي بوصفة تقليدية لعلاج المصابين بفيروس “كورونا”

خبير صيني يوصي بوصفة تقليدية لعلاج المصابين بفيروس “كورونا”

ذكر خبير طبي صيني أن أعمال البحوث في عقاقير الطب التقليدي الصيني لمعالجة المرضى المصابين بفيروس كوورنا قد شهدت تقدما جديدا. وقال وانغ رونغ بينغ، مدير الأطباء في مستشفى ديتان بكين، إن وصفة الطب التقليدي الصيني المسماة “تشينغ فيه باي دو تانغ” قد أصبحت محور الاهتمام بعد أن أوصت بها مرارا لجنة الصحة الوطنية والمصلحة الوطنية للطب التقليدي …

خبير صيني يوصي بوصفة تقليدية لعلاج المصابين بفيروس

ذكر خبير طبي صيني أن أعمال البحوث في عقاقير الطب التقليدي الصيني لمعالجة المرضى المصابين بفيروس كوورنا قد شهدت تقدما جديدا.

وقال وانغ رونغ بينغ، مدير الأطباء في مستشفى ديتان بكين، إن وصفة الطب التقليدي الصيني المسماة “تشينغ فيه باي دو تانغ” قد أصبحت محور الاهتمام بعد أن أوصت بها مرارا لجنة الصحة الوطنية والمصلحة الوطنية للطب التقليدي الصيني.

وذكر أنه تجري حاليا البحوث الأساسية بشأن الوصفة، مثل المكونات الفعالة والآلية العلاجية، مضيفا أن البحوث في معايير الجودة وإنتاج الخليط والمنتجات المركبة للوصفة قد أكمل سعيا إلى تعزيز استخدامها السريري ضد كوفيد-19.

وبحسب وانغ، قد استخدمت الوصفة في معالجة المرضى المصابين بكوفيد-19 في مراحل مختلفة وأعراض متنوعة في 28 منطقة على مستوى المقاطعة في أنحاء البلاد وقد تلقت ردودا إيجابية. وقد امتد استخدامها إلى الحالات المشتبه في إصابتها.

وأبرز أنه لم يكن أي من الحالات الـ1265 التي تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19 ويخضعون للملاحظة الطبية في 66 مستشفى، خاصة في 10 مقاطعات غير مقاطعة هوبي، تطورت حالته من معتدلة إلى خطيرة أو من عادية إلى حرجة بعد استخدام الوصفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً