“بالوعة” تعرض حياة ريم مصطفي للخطر

“بالوعة” تعرض حياة ريم مصطفي للخطر

تترقب الفنانة ريم مصطفي عرض مسلسلها الجديد “شديد الخطورة”، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 7 حلقات، عبر منصة “watch it” خلال الفترة المقبلة. ويكشف 24، حصرياً، الخط الدرامي لشخصية “ريم” بحسب الأحداث، حيث تُجسد شخصية “نور الإبياري” المتزوجة من “مالك”، ويؤدي دوره الفنان أحمد العوضي، حيث تتجه مع الأخير إلي أحد البنوك لإجراء عمليات بنكية…




ريم مصطفي (أرشيف)


تترقب الفنانة ريم مصطفي عرض مسلسلها الجديد “شديد الخطورة”، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 7 حلقات، عبر منصة “watch it” خلال الفترة المقبلة.

ويكشف 24، حصرياً، الخط الدرامي لشخصية “ريم” بحسب الأحداث، حيث تُجسد شخصية “نور الإبياري” المتزوجة من “مالك”، ويؤدي دوره الفنان أحمد العوضي، حيث تتجه مع الأخير إلي أحد البنوك لإجراء عمليات بنكية علي حسابها، وفجأة تنسد بالوعة حمام البنك ليقوم أحد العاملين باستدعاء سباكين لاحتواء الأزمة قبل تفاقهما.

ويحضر السباكون إلى مقر البنك، ليتفاجأ العملاء بأنهم مجموعة من اللصوص، الذين يختطفون “نور” وعدد من الموجودين، وتتوالي الأحداث.

ويشارك في بطولة “شديد الخطورة” هادي الجيار وناهد رشدي ومحمود حجازي وحمزة العيلي، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً