سريلانكا تحظر قدوم الطائرات والسفن إليها بسبب كورونا

سريلانكا تحظر قدوم الطائرات والسفن إليها بسبب كورونا

فرضت سريلانكا حظرا على دخول جميع طائرات وسفن الركاب إلى البلاد، في محاولة أخرى لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك حسبما أفاد بيان صادر عن مكتب الرئيس. وسمحت سريلانكا لشركات الطيران بتشغيل رحلات المغادرة، ما يمكن السائحين من مغادرة البلاد، كما سمحت لهم باستخدام المطار نقطة عبور، كما تم السماح لسفن الركاب بدخول البلاد…

ff-og-image-inserted

فرضت سريلانكا حظرا على دخول جميع طائرات وسفن الركاب إلى البلاد، في محاولة أخرى لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك حسبما أفاد بيان صادر عن مكتب الرئيس.

وسمحت سريلانكا لشركات الطيران بتشغيل رحلات المغادرة، ما يمكن السائحين من مغادرة البلاد، كما سمحت لهم باستخدام المطار نقطة عبور، كما تم السماح لسفن الركاب بدخول البلاد دون النزول في الميناء.

وجاءت هذه الخطوات في الوقت الذي كثفت فيه سريلانكا تدابيرها لمنع انتشار الفيروس بعد إعلان حظر التجوال، وقد جاء في البيان أن “الحظر لن يتم تغييره لأي ظرف”.

وفتحت سريلانكا 22 مركزا لإجراءات الحجر الصحي لأولئك الذين دخلوا البلاد في الأسبوع الماضي.

وأعلنت هيئة الطيران المدني السريلانكية، أنها ستطبق حظر سفر مؤقتا من وإلى فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، سويسرا، الدنمارك، هولندا، السويد والنمسا لمدة أسبوعين، وذلك على خلفية انتشار فيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً