اناقة

قائمة بأجمل عطور جيرلان لصاحبات الذوق المترف

قائمة بأجمل عطور جيرلان لصاحبات الذوق المترف

علاقة حواء بالعطور تشابه حكايات ألف ليلة وليلة، فالعطر سلاح رقيق يكشف عن شغف حواء بكل ما يزيد من أنوثتها وجمالها ودلالها في كل فصول السنة. إذا كنت سيدتي صعبة الإرضاء في ما يخص العطور، نقدم لك في مقال اليوم قائمة بأجمل عطور جيرلان الباريسية حتى يتسنى لك اختيار ما يناسب شخصيتك وذوقك!أجمل عطور جيرلان النسائية عطر…

علاقة حواء بالعطور تشابه حكايات ألف ليلة وليلة، فالعطر سلاح رقيق يكشف عن شغف حواء بكل ما يزيد من أنوثتها وجمالها ودلالها في كل فصول السنة. إذا كنت سيدتي صعبة الإرضاء في ما يخص العطور، نقدم لك في مقال اليوم قائمة بأجمل عطور جيرلان الباريسية حتى يتسنى لك اختيار ما يناسب شخصيتك وذوقك!

أجمل عطور جيرلان النسائية

 عطور جيرلان

عطر Terracotta

عطر لا يقل جمالا عن شكل زجاجته المزخرفة على شكل الشمس، ابدئي يومك بمقدمة خلابة من البرغموت، زهرة الكوكو والغاردينيا، فيما يمنحك الانتعاش والحيوية بنثرات سخية من قلب جمع عبق زهور البرتقال والياسمين وينتهي بقاعدة شرقية غنية برائحة العنبر والفانيلا.

عطر La Petite Robe Noire

من العطور الباريسية الفاخرة حيث يأتي بمقدمة عبقة برائحة البرغموت، اللوز، التوت الأحمر والكرز الحامض، أما عن القلب فهو مزيج رقيق من رحيق الزهر، الورد البري والعرقسوس ويختتم بقاعدة مذهلة برائحة التونكا، الفانيلا، الباتشولي واليانسون.

عطر Idylle

هذا العطر مميز ورقيق تماما كحواء، أزهري بعبق خالص من زهور الفريزيان الزهور الحمراء والليتشي، فيما يأتيك القلب أكثر رومانسية بفضل عطر الياسمين، زنبق الوادي، أزهار ليلاك والفاوانيا وتختتم القاعدة بالمزيج الساحر من الباتشولي والمسك.

عطر L’Instant

هذا العطر ناعم بأنغام شرقية واضحة يبدأ بمقدمة تجمع بين رائحة البرغموت، الماندرين والتفاح الأحمر، انتعشي بقلب مترف من زهر السوسن، الياسمين والماغنوليا وأكملي دلالك بقاعدة شرقية لا تنسى من المسك، العنبر، الفانيليا والعسل.

أجمل عطور جيرلان القديمة

alt

عطر Shalimar: عطر للمحبات النعومة والرقة، يأتي بمقدمة من البرغموت أما القلب فدافئ برائحة السوسن والياسمين والورد فيما يختتم بقاعدة من عبق الفانيلا والتونكا.

عطر Mistouko: توليفة ساحرة من رائحة البرغموت، الخوخ، الورد والنجيل الهندي مع مزيج من فواكه الشبير الآسيوية التي تمنح العطر لمسة قوية من الأنوثة.

عطر Nahema: هل أنت من عشاق الورود؟ سيلبي هذا العطر ذوقك فهو ذو مقدمة مترفة برائحة الورد التي امتزجت بنغمات من الخوخ، التوت والبرغموت، أما قلبه فسيأسرك برائحة الورد البلغاري مع قاعدة قوية من خشب الصندل والنجيل الهندي.

عطر L’Heure Bleu: من أفضل العطور الفرنسية التي جمعت خلاصة عطر اليانسون مع مزيج غريب فريد من الورد، زهر البنفسج وزهر البرتقال لتحصلي على انتعاش لا مثيل له.

عطر Apres L’Onde: توليفة أنيقة تمخضت عن عطر بمقدمة زهر البرتقال وزهر البنفسج، قلب برائحة القرنفل الحار وينتهي بقاعدة لا تقاوم من الايريس الدافئ والفانيلا.

إصدارات عطور مميزة من جيرلان

أصدرت علامة جيرلان عطر Mon Guerlain للمرأة القوية والمتجددة حيث يأتي بتوليفة ديناميكية نابضة جمعت بين فانيلا التاهيتي، فيما يتعطر القلب برائحة اللافندر والفل أما قاعدته فهي من خشب الصندل والفانيليا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً