اناقة

أبرز صيحات حقائب يد نسائية سوداء موضة ربيع 2020

أبرز صيحات حقائب يد نسائية سوداء موضة ربيع 2020

سيطرت شنط اليد السوداء على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وبرعت كبريات الدور العالمية في تقديم موديلات شديدة الفخامة ستؤطر اطلالتك بلمسة كلاسيكية لا تقارن.كوني على إطلاع بأحدث صيحات شنط اليد السوداء واختاري منها ما يناسب طولك. حقائب سوداء صغيرة موضة 2020 حقائب يد نسائية قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة Sicily …

سيطرت شنط اليد السوداء على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وبرعت كبريات الدور العالمية في تقديم موديلات شديدة الفخامة ستؤطر اطلالتك بلمسة كلاسيكية لا تقارن.
كوني على إطلاع بأحدث صيحات شنط اليد السوداء واختاري منها ما يناسب طولك.

حقائب سوداء صغيرة موضة 2020

حقائب يد نسائية
حقائب يد نسائية

قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة Sicily مع تعديلات بسيطة، الميزة الأساسية في هذا التصميم هو حجمه الصغير الذي يجعل منه قطعة مثالية لإطلالات المساء، كما أعجبتنا الحقيبة الصغيرة على شكل الدلو من مجموعة فيرساتشي Versace وحقيبة الكتف المزودة بحزام طويل من ماركة توري بورش Tory Burch والتي أتت بتصميم أكثر عصرية يناسب الشابات الصغيرات.

تابعي المزيد:إليكِ أبرز صيحات حقائب الموسم الجديد

حقائب الدلو تتصدر مجموعات 2020

حقائب يد نسائية
حقائب يد نسائية

لا تزال حقائب الدلو متمسكه بمكانها ضمن لائحة أبرز صيحات الموسم الجديد، قدمت ماركة برادا Prada حقيبة متوسطة الحجم مصممة بيد صغيرة لحملها باليد، فيما قدمت ماركة Coach 1941 حقيبة أكبر حجمًا مزودة بحزام طويل يمكنك من حملها على الكتف وعبر الجسم بطريقة الـ Cross.

تابعي المزيد:شنط يد ماركات موضة 2020 لإطلالة العمل تخفي عيوب الجسم

حقائب كتف فخمة موضة ربيع 2020

حقائب نسائية
حقائب نسائية

تبقى حقائب الكتف واحدة من القطع التي تثبت حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة كل عام، ابتكرت ماركة كلوي Chloé تصاميم اتسمت باللمسة العصرية المبتكرة ويتسع حجمها العملي لجميع أغراضك الأساسية، بينما رصدنا لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta حقيبة أصغر حجمًا مطرزة تناسب دعوات المساء، كما لفتنا الحضور الطاغي لحقيبة saddle الرائجة من توقيع كريستيان ديور Christian Dior.

تابعي المزيد:شنط ماركات شديدة الصغر موضة ربيع وصيف 2020

موديلات حقائب Tote موضة الموسم

حقائب نسائية
حقائب نسائية

لم تخلو مجموعات ربيع 2020 من حقائب الـ Tote الكبيرة، ركزت الكثير من الماركات على التصاميم الـ Shopper كما في مجموعات بروينزا شولر Proenza Schouler وبربري Burberry، بينما قدمت ماركات أخرى موديلات كلاسيكية تناسب اطلالات العمل أجملها حمل توقيع ألتوزارا Altuzarra.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً