اناقة

في عيد ميلادها.. تعرفي على أسرار جيسيكا شاستين الجمالية

في عيد ميلادها.. تعرفي على أسرار جيسيكا شاستين الجمالية

تحتفل النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين Jessica Chastain التي لطالما عُرفت بدعمها للمرأة من خلال أعمالاها وحياتها الشخصية، بعامها ال43. وها هي الصور تثبت أن جمالها الساحر لا يتأثر بالعمر فبشرتها الجميلة وملامحها الساحرة لا تزال واضحة، لذا سنعرفك اليوم على بعض الأسرار الجمالية التي قد تكون وراء جمال جيسيكا. تعرفي على الإسرار الجمالة التي تتبعها جيسيكا شاستين …

تحتفل النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين Jessica Chastain التي لطالما عُرفت بدعمها للمرأة من خلال أعمالاها وحياتها الشخصية، بعامها ال43. وها هي الصور تثبت أن جمالها الساحر لا يتأثر بالعمر فبشرتها الجميلة وملامحها الساحرة لا تزال واضحة، لذا سنعرفك اليوم على بعض الأسرار الجمالية التي قد تكون وراء جمال جيسيكا.

تعرفي على الإسرار الجمالة التي تتبعها جيسيكا شاستين Jessica Chastain

استوحي من جيسيكا شاستين إطلالتك الجمالية

اختيار العطر المناسب

الجزء الأهم من إطلالة المرأة هو الثقة بالنفس، وهناك منتجات قد تساعد المرأة في إظهار ثقتها بنفسها مثل رائحة عطر معين. لذا تنصح جيسيكا شاستين كل فتاة أن تختار العطر المناسب لها.

المكياج الخفيف

سبق وسمعت شاستين نصيحة عدم تطبيق كريم الأساس بشكل يومي واكتفت فقط بالكونسيلر وتركت بشرتها تتألق بجمالها الطبيعي. هذا بالإضافة إلى دهن واقي الشمس قبل الخروج إلى أي مكان.

تطبيق أحمر الشفاه الأحمر

مع مكياجها الطبيعي، تعتمد جيسيكا على أحمر الشفاه الأحمر لكنها تفضل تطبيقه بأصابعها كي تحصل على لوك طبيعي وكأن هذا هو لون شفاهها الحقيقي.

استعمال زيت جوز الهند

كما ذكرنا في الكثير من مواضيعنا، استخدامات زيت جوز الهند لا تعد ولاتحصى وها هي جيسيكا شاستين تؤكد لك سهولة استخدامه وفعاليته على الشعر والبشرة.

استعمال فيتامين C

يبدو أن جيسيكا من النساء اللواتي يلاحظن تأثير استخدام فيتامين C على بشرتهن، لذا هي تستخدمه قبل واقي الشمس كي يزيد من نضارة بشرتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً