قصر الإمارات يسخر إمكانيته البشرية لدعم الإجراءات الاحترازية ضد تفشي وباء كورونا المستجد

قصر الإمارات يسخر إمكانيته البشرية لدعم الإجراءات الاحترازية ضد تفشي وباء كورونا المستجد

أعلنت إدارة شركة فندق قصر الإمارات عن تسخير إمكاناتها البشرية والأعمال اللوجستية كافة كالنقل و التنظيف والخدمات لدعم الإجراءات الاحترازية ضد تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. وقد أكدت إدارة شركة القصر أن هذه المبادرة تأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية للشركة وحرصها المتواصل…

ff-og-image-inserted

أعلنت إدارة شركة فندق قصر الإمارات عن تسخير إمكاناتها البشرية والأعمال اللوجستية كافة كالنقل و التنظيف والخدمات لدعم الإجراءات الاحترازية ضد تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وقد أكدت إدارة شركة القصر أن هذه المبادرة تأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية للشركة وحرصها المتواصل على دعم ومساندة الجهود الوطنية كافة لكل ما فيه صالح المجتمع وخدمته.

وأوضحت أنه جرى تدريب أعداد من الكوادر البشرية العاملة في “قصر الإمارات” وتأهيلها للتعامل مع طبيعة الخدمات التي ستقدمهما وأصبحت جاهزة للانخراط في الميدان ومعاونة فرق العمل المتواجدة في مختلف المواقع في الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً