آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

أوصى الدكتور سيرغي فولغا، كبير أطباء الوحدة الطبية في مطار شيريميتوفو الدولي بموسكو، بعدم تناول القهوة قبل الرحلة الجوية.

وأشار فولغا في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أنه قبل الرحلة الجوية من الأفضل عدم تناول الكحول والقهوة، والإكثار من شرب الماء.

ويقول، “ليس هناك استعدادات خاصة للرحلة الجوية، ومع ذلك نوصي دائما بضرورة النوم قبل الرحلة والتخلي عن تناول المشروبات الكحولية وكمية كبيرة من القهوة، والتقليل أو التخلي عن تناول المواد الغذائية المسببة لتكون الغازات، وبدلا منها ننصح بالإكثار من شرب الماء قبل الرحلة وخلالها، لمنع جفاف الجسم الذي يحدث أثناء الرحلة”.

ويضيف، على الأشخاص الذين لديهم ميل للوزمة ويعانون من الدوالي، ارتداء جوارب ضاغطة أثناء الرحلة للوقاية من تفاقم الحالة المرضية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/life/2022-06-23-1.4462273

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single