الصين تسجل ارتفاعًا في حالات الإصابة بكورونا الواردة من الخارج

الصين تسجل ارتفاعًا في حالات الإصابة بكورونا الواردة من الخارج

أعلنت السلطات الصحية الصينية عن إصابة 46 حالة إضافية مؤكدة بفيروس كورونا المستجد ووفاة ست حالات جديدة اليوم الماضي، وفقًا لآخر الإحصاءات الصادرة يوم الأحد. وأضافت أنه من بين الحالات الجديدة، 45 حالة قادمة من خارج الصين، وهي زيادة يومية جديد للحالات القادمة من الخارج بعد الإبلاغ عن 41 حالة يوم السبت. وحالة عدوى جديدة واحدة فقط محلياً.وأعلنت السلطات…




alt


أعلنت السلطات الصحية الصينية عن إصابة 46 حالة إضافية مؤكدة بفيروس كورونا المستجد ووفاة ست حالات جديدة اليوم الماضي، وفقًا لآخر الإحصاءات الصادرة يوم الأحد.

وأضافت أنه من بين الحالات الجديدة، 45 حالة قادمة من خارج الصين، وهي زيادة يومية جديد للحالات القادمة من الخارج بعد الإبلاغ عن 41 حالة يوم السبت. وحالة عدوى جديدة واحدة فقط محلياً.

وأعلنت السلطات عن تعافي 504 مرضى من بين المصابين بمرض (كوفيد 19)، وخروجهم من المستشفى، ما يرفع عدد المرضى المتعافين إلى 72 ألفاً و244 حالة.

يشار إلى أنه في جميع أنحاء الصين، لا يزال هناك 5 آلاف و 549 حالة مصابة منذ بدء انتشار أمراض الجهاز التنفسي في ديسمبر من العام الماضي، حيث أصيب 81 ألفاً و54 شخصاً في جميع أنحاء البلاد، توفي منهم 3 آلاف و261 حالة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً