«دبي الإسلامي» و«الإمارات الإسلامي»

«دبي الإسلامي» و«الإمارات الإسلامي»

العملاء الأفراد وحاملو البطاقات: ** يمكن لجميع العملاء الذين استفادوا من التمويلات الشخصية أو تمويلات السيارات أو الرهون العقارية، التقدم بطلب للحصول على فترة سماح والتوقف عن السداد لمدة شهر واحد دون دفع أي رسوم إضافية.** يمكن لحاملي بطاقات الخصم الآن سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مجاناً في دولة الإمارات.** سيستمتع العملاء الذين…

emaratyah

العملاء الأفراد وحاملو البطاقات:

** يمكن لجميع العملاء الذين استفادوا من التمويلات الشخصية أو تمويلات السيارات أو الرهون العقارية، التقدم بطلب للحصول على فترة سماح والتوقف عن السداد لمدة شهر واحد دون دفع أي رسوم إضافية.
** يمكن لحاملي بطاقات الخصم الآن سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مجاناً في دولة الإمارات.
** سيستمتع العملاء الذين يستخدمون بطاقات الائتمان للسحب النقدي بتخفيض بنسبة 50% في رسوم السلفة النقدية.
** يمكن لحاملي بطاقات الائتمان الاستفادة من خطط الدفع الميسر دون فوائد للرسوم المدرسية مع الإعفاء من رسوم الخدمة.
** يمكن لحاملي بطاقات الائتمان الاستفادة من الأسعار الخاصة على خطط الدفع الميسر وخدمة توفير السيولة النقدية عند الطلب، إضافة إلى الإعفاء من رسوم تحويل الرصيد.
** يمكن لحاملي البطاقات طلب استرداد رسوم العملات الأجنبية المتعلقة بإلغاء حجوزات السفر/الفنادق.
العملاء أصحاب عمليات التمويل الحالية والجديدة:
** يمكن للعملاء المتأثرين مالياً (بسبب إجازات غير مدفوعة الأجر أو أي أسباب أخرى) طلب تأجيل سداد 3 أقساط شهرية مع الإعفاء من رسوم الخدمة والربح.
}} يمكن الحصول على خدمة توحيد الدين عند الطلب.
** تمت زيادة نسبة التمويل إلى قيمة العقار لمشتري المنازل لأول مرة بواقع 5% (لتصل حتى 85% للمواطنين و80% للوافدين).

عملاء التداول في أسواق الأسهم:

** يتوفر مديرو علاقات المتعاملين المخصصين للخدمات المصرفية لعملاء التداول في أسواق الأسهم دوماً لخدمتهم.
** التداول بالهامش لعملاء التداول في أسواق الأسهم، سيعمل المصرفان عن كثب مع الذين انخفضت أرصدة حسابات التداول بالهامش الخاصة بهم إلى ما دون مستوى هامش الوقاية في محافظ أسهمهم. ويحث المصرفان هؤلاء العملاء على التواصل مع مديري علاقاتهم المصرفية والاتفاق على الحلول الأفضل.

عملاء الخدمات المصرفية للأعمال:

** الإعفاء من رسم الحد الأدنى للرصيد المترتب على الاحتفاظ برصيد يبلغ على الأقل 10.000 درهم حتى تاريخ 30 يونيو 2020.
** تأجيل سداد الأقساط لمدة 3 أشهر بناء على طلب العملاء الحاصلين على تسهيلات تمويل الأعمال.
** يمكن لعملاء الخدمات المصرفية التجارية الحاصلين على تسهيلات تمويلية من المصرفين، والذين تتأثر أعمالهم بالوضع الراهن الاتصال بمدير علاقاتهم لمناقشة حلول إعادة الهيكلة.
** يمكن للعملاء الاستفادة من جميع مزايا الخدمات المصرفية الإلكترونية للأعمال عبر الإنترنت بأسعار مخفضة.

عملاء الخدمات المصرفية للقطاعات الرئيسية

** يحث المصرفان العملاء الحاصلين على تسهيلات رأس المال العامل، والذين تأثروا باستمرار بتفشي «كوفيد-19»، على التواصل مع مديري علاقاتهم المصرفية للاتفاق على الحل الأمثل.
** الإجراءات الإغاثية، ستدعم القطاعات الرئيسية المتأثرة بتفشي «كوفيد 19» عبر تقديم خدمة إعادة تمويل حسب الحاجة، أو تأجيل سداد الأقساط، أو خفض الأقساط عند الضرورة.
** تخفيض رسوم استخدام المنصات الرقمية لجميع عملاء التمويل التجاري. ويمكن لجميع العملاء مستخدمي المنصات الرقمية الاستفادة من خصم كبير على رسوم معالجة المعاملات، إضافة إلى إمكانية تفعيل استخدام هذه المنصات الرقمية مجاناً لمدة ثلاثة أشهر.
** سيتم تشجيع العملاء كذلك على استخدام المنصات الرقمية للمصرفين لمواكبة احتياجاتهم في مجال إدارة النقد مقابل رسوم مخفضة إلى حد كبير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً