محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الأم منبع القيم الأصيلة

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الأم منبع القيم الأصيلة

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الأم بمناسبة «يوم الأم العالمي» الذي اقترحته الأمم المتحدة في 21 مارس من كل عام، متمنيين لها طول العمر والصحة والعافية.وأكد سموهما أن الأم …

emaratyah

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الأم بمناسبة «يوم الأم العالمي» الذي اقترحته الأمم المتحدة في 21 مارس من كل عام، متمنيين لها طول العمر والصحة والعافية.
وأكد سموهما أن الأم أغلى ما يملكه المرء في هذه الدنيا، وهي منبع القيم الأصيلة.
ودعا صاحب السمو نائب رئيس الدولة الجميع إلى الاهتمام بأمهاتهم، والحفاظ على صحتهن، والالتزام بالتعليمات الطبية معهن.
وغرد سموه على تويتر: «في يوم الأم.. أحب أن أقول للجميع… اهتموا بأمهاتكم… حافظوا على صحتهن… التزموا بالتعليمات الطبية معهن… كونوا معهن في البيت… واقضوا أوقاتاً جميلة… اهتموا بهن لأنهن أغلى ما نملكه في هذه الدنيا… كل عام وأمهاتنا بصحة وعافية وسعادة».
ووجه صاحب السمو ولي عهد أبوظبي تحية إجلال ووفاء إلى الأم الإماراتية وأمهات الشهداء مؤكداً سموه أنهن رمز الوطنية والعطاء.
وغرد سموه على تويتر: «في يوم الأم، نوجه تحية إجلال ووفاء إلى الأم الإماراتية وأمهات الشهداء..رمز الوطنية والعطاء، ولكل الأمهات في العالم.. الأم كانت وستظل منبع القيم الأصيلة وصانعة الرجال ومربية الأجيال.. كل عام وكل أم بخير».
وتوجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بتهنئة حب وإخلاص لكل أم بمناسبة «يوم الأم»
وغرد سموه على تويتر: «تهنئة كلها حب وإخلاص لكل أم بمناسبة «يوم الأم»، العالم يمر بظروف صعبة وعلينا الالتزام بالتعليمات الطبية للمحافظة على صحة أهلنا خاصة أمهاتنا لأنهن أغلى ما نملك.. كل عام وجميع الأمهات بألف خير وصحة وعافية».
وغرد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر: «كل عبارات التقدير والعرفان لن تكفي ولن توفي الأم حقها ومكانتها، فهي من تهب الحياة وهي من تتعب وتقدم التضحيات من أجل أسرتها ومجتمعها، وفي «يوم الأم» نرفع أسمى آيات التهاني لأم الإمارات التي غرست في المرأة قيماً ومبادئ نبيلة، كل عام وأم الشهيد وأمهات الإمارات والعالم بخير»
وأكد سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن الأمهات نور العالم وبركته وخيره ومنبع المحبة والعطاء والصبر والتضحية والشجاعة.
وغرد سموه: «حفظ الله الأمهات وحماهن فهنّ نور العالم وبركته وخيره ومنبع المحبة والعطاء والصبر والتضحية والشجاعة.. كل عام وأمنا أم الإمارات وجميع الأمهات في الإمارات والعالم بخير وصحة وسعادة».
وغرد سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على «تويتر»: «أطيب التهاني إلى أمهات الإمارات صاحبات العطاء اللامحدود، ولكل أمهات العالم بمناسبة يوم الأم، فهن المثابرات الصابرات صانعات الحياة ومن يحملن أعباء تنشئة الأجيال وتمتين المجتمع والإسهام في مجالات الإبداع والمعرفة وبث الأمل والطمأنينة. أسأل الله أن يوفقنا لرد جميلهن الذي يغمرنا كل حين».
وغرد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام: «إلى كل الأمهات.. لكن مني أجمل الأمنيات في «يوم الأم» وأصدق الدعوات بأن تظللن بخير وصحة وسعادة. كل عام وجميع الأمهات بألف خير».
وتقدم الشيخ مروان المعلا، رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، بالتهنئة إلى «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي أرست دعائم تمكين المرأة، وإلى أمهات الإمارات وأمهات الشهداء، سائلاً الله أن يديم عليهن نعمة الصحة، ويطيل في أعمارهن.وقال: لطالما أولت دولة الإمارات، في ظل الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، اهتماماً بالغاً بالأمهات اللواتي قدمن ويقدمن أنموذجاً متفرّداً في العطاء والتضحية والتميز في غرس القيم السامية في نفوس أولادهن ليكونوا ثروةً حقيقيةً للوطن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً