آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

بعد مرور أقل من ثلاثة أيام على جريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف أثناء خروجها من جامعة المنصورة بعد تأدية الامتحان على يد زميلها، في حادثة هزت الشارع المصري لبشاعتها وبعدها عما هو معروف عن الشعب المصري من طيبة وتسامح، تكررت الحادثة لكن بشكل مختلف هذه المرة.

فقد شهدت منطقة دار السلام في القاهرة جريمة بشعة حينما أقدم شاب على قتل آخر بالساطور بوسط الشارع في مشهد متشابه لحد كبير مع جريمة قتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة.

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة دار السلام إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد شوارع منطقة دار السلام، وفقا لموقع البوابة المصري.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين شاب وآخر بسبب خلافات بينهما قام على إثرها المتهم بإحضار ساطور وانهال على المجني عليه حتى قتله.

ورصد مقطع فيديو مدته 52 ثانية الجريمة، حيث ظهر في الفيديو نشوب مشاجرة بين شاب وآخر قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه، ثم ذهب المتهم، وعاد مرة أخرى وأجهز على الضحية بالساطور حتى أرداه قتيلا وسط حضور عدد من الأشخاص.

ونجحت أجهزة الامن بالقاهرة في القبض على المتهم وجاري مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-23-1.4462257

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single