اناقة

أخطاء تقوم بها المبتدئات عند تطبيق مكياج العيون يمكنك تجنبها!

أخطاء تقوم بها المبتدئات عند تطبيق مكياج العيون يمكنك تجنبها!

لا شك سيدتي أنك ترغبين في الحصول على مكياج عيون مميز، فتقومين بكل الحيل المتاحة لكنك تقعين ضحية بعض الأخطاء التي تمنحك نتائج عكس ماهو متوقع!أخطاء مكياج العيون تقوم بها المبتدئات تطبيق الآيلاينر تواجه العديد من السيدات صعوبة في رسم الآيلاينر على العينين فيقمن بسحب الجفن العلوي للخارج خلال رسم العين، لكنه في الحقيقة خطأ…

لا شك سيدتي أنك ترغبين في الحصول على مكياج عيون مميز، فتقومين بكل الحيل المتاحة لكنك تقعين ضحية بعض الأخطاء التي تمنحك نتائج عكس ماهو متوقع!

أخطاء مكياج العيون تقوم بها المبتدئات

alt

  • تطبيق الآيلاينر

تواجه العديد من السيدات صعوبة في رسم الآيلاينر على العينين فيقمن بسحب الجفن العلوي للخارج خلال رسم العين، لكنه في الحقيقة خطأ يتسبب في الحصول على رسمة غيرة مرتبة كما يتسبب في ترهل الجفن على المدى الطويل.

  • وضع الكحل الأسود تحت العين

يستخدم الكحل عادة لتوسيع العنين وتعزيز جمالها لذلك لا تقومي بوضع الكحل الأسود على الجفن السفلي للعين لأن ذلك يتسبب في تحديدها وتضييقها، استعيني عوضا عن ذلك بالكحل الملون.

  • تطبيق ظلال العيون

للحصول على عيون مشرقة بواسطة المكياج لا تستخدمي الألوان الباهتة التي تظهر العين شاحبة ومتعبة أو الألوان البرونزية التي لا تناسب الفترات الصباحية بل استخدمي الظلال الحيوية مثل الأزرق أو الأخضر أو الوردي.

تحاول الكثيرات الحصول على رسمة حواجب جذابة، فيقمن بتعريض الخطوط الطبيعية أو وضع الظلال لتحديدها مما يجعل مظهرها غير مرتب بعد زوال البودرة. استخدمي قلم التحديد وحاولي الحفاظ على شكل الحواجب الطبيعي قدر الإمكان.

  • أخطاء تطبيق الماسكارا

تضع بعض السيدات الماسكارا على الرموش السفلية أيضا لكنه هذه الخطوة تتسبب في تسليط الضوء على الهالات السوداء والخطوط الدقيقة تحت العينين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً