إسبانيا تطالب مواطنيها حول العالم بالهدوء: “لا يمكن أن نوفر طائرة لكل مواطن”

إسبانيا تطالب مواطنيها حول العالم بالهدوء: “لا يمكن أن نوفر طائرة لكل مواطن”

سلطت وزيرة الخارجية الإسبانية، أرانتشا غونزاليس لايا، الضوء، على الجهود التي تبذلها الحكومة لإعادة الآلاف من الإسبان العالقين حول العالم. وفي العديد من المقابلات الإذاعية والتلفزيونية، استعرضت غونزاليس لايا المشاكل الرئيسة التي يواجهها الإسبان المنتشرون حول العالم والجهود التي تبذلها إسبانيا، بالتنسيق مع بقية الدول الأوروبية، لمساعدة مواطنيها على العودة إلى ديارهم، في ظل عالم مغلق بشكل متزايد…

إسبانيا تطالب مواطنيها حول العالم بالهدوء:

سلطت وزيرة الخارجية الإسبانية، أرانتشا غونزاليس لايا، الضوء، على الجهود التي تبذلها الحكومة لإعادة الآلاف من الإسبان العالقين حول العالم.

وفي العديد من المقابلات الإذاعية والتلفزيونية، استعرضت غونزاليس لايا المشاكل الرئيسة التي يواجهها الإسبان المنتشرون حول العالم والجهود التي تبذلها إسبانيا، بالتنسيق مع بقية الدول الأوروبية، لمساعدة مواطنيها على العودة إلى ديارهم، في ظل عالم مغلق بشكل متزايد.

وطالبت رئيسة الدبلوماسية الإسبانية المواطنين العالقين بالتزام “الهدوء والصبر”، مؤكدة أنه “لا يمكن توفير طائرة لكل مواطن إسباني”.

وعلق حاليا أكثر من 2200 سائح ومسافر إسباني، بسبب القيود المفروضة على الحركة في 134 بلدا حول العالم، جراء الجهود الرامية إلى احتواء الوباء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً