الجيش الوطني الليبي يرحب بوقف القتال لأغراض إنسانية

الجيش الوطني الليبي يرحب بوقف القتال لأغراض إنسانية

رحبت القيادة العامة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة لحفتر، اليوم السبت، بالدعوة الصادرة بخصوص وقف القتال لأغراض إنسانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-). وذكرت القيادة العامة في بيان لها “أن القيادة العامة أكثر الأطراف إلتزاماً بوقف القتال، على الرغم من الخروقات المتكررة وعدم الالتزام بها من قبل الميليشيات والمرتزقة الذين لا يحترمون المعاهدات والمواثيق الدولية”.وأضاف البيان “تؤكد…




عناصر من قوات المسلحة في ليبيا (أرشيف)


رحبت القيادة العامة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة لحفتر، اليوم السبت، بالدعوة الصادرة بخصوص وقف القتال لأغراض إنسانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-).

وذكرت القيادة العامة في بيان لها “أن القيادة العامة أكثر الأطراف إلتزاماً بوقف القتال، على الرغم من الخروقات المتكررة وعدم الالتزام بها من قبل الميليشيات والمرتزقة الذين لا يحترمون المعاهدات والمواثيق الدولية”.

وأضاف البيان “تؤكد القيادة العامة، بأنها كانت ولا تزال تنظر لكل الجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام وإيجاد التوافق بين الليبيين بشكل إيجابي”.

وأكدت قوات ما يسمى بالجيش الوطني في البيان التزامها بوقف القتال طالما التزمت به بقية الأطراف في إطار الالتزام المتبادل، في ظل هذه الظروف الصعبة جراء انتشار وباء كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً