طرق تخفيف غثيان الصباح

طرق تخفيف غثيان الصباح

العلاجات المنزلية هي الخيار الأفضل للتغلّب على غثيان الصباح أثناء الحمل، لكن إذا كانت المشكلة مستمرة ودرجتها شديدة يمكنك استشارة الطبيب بخصوص العلاجات الممكنة لحالتك، والحرص على عدم تناول أدوية من دون وصفة طبية. إليك أفضل طرق تخفيف غثيان الصباح: * الماء والليمون (الحامض) يساعد على تخفيف أعراض غثيان الصباح.* استنشاق النعناع أو إضافة رشة منه على الأطعمة يخفّف…




المشي يومياً لمدة 20 دقيقة على الأقل (تعبيرية)


العلاجات المنزلية هي الخيار الأفضل للتغلّب على غثيان الصباح أثناء الحمل، لكن إذا كانت المشكلة مستمرة ودرجتها شديدة يمكنك استشارة الطبيب بخصوص العلاجات الممكنة لحالتك، والحرص على عدم تناول أدوية من دون وصفة طبية. إليك أفضل طرق تخفيف غثيان الصباح:

* الماء والليمون (الحامض) يساعد على تخفيف أعراض غثيان الصباح.

* استنشاق النعناع أو إضافة رشة منه على الأطعمة يخفّف أعراض الغثيان.

* المشي يومياً لمدة 20 دقيقة على الأقل يساعد على التخلص من مادة الإندورفين التي يفرزها الجسم أثناء الحمل وتسبب الدوخة والغثيان.

* تناول بعض الخبز المحمّص للتغلّب على نوبة الغثيان.

* تتوفر بعض الأدوية بوصفة طبية للغثيان الشديد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً