الكويت: 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الكويت: 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم السبت، تسجيل 17 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كوروناالمستجد (كوفيد 19) خلال ا ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة حتى الآن إلى 176 حالة. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن الحالات هي حالة واحدة مرتبطة بالسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وهي لمواطن كويتي …




المتحدث الرسمي باسم الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند (أرشيف)


أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم السبت، تسجيل 17 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كوروناالمستجد (كوفيد 19) خلال ا ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة حتى الآن إلى 176 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن الحالات هي حالة واحدة مرتبطة بالسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وهي لمواطن كويتي وأربع حالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة 3 منها لمواطنين كويتيين وحالة واحدة لمقيم من الجنسية اللبنانية.

وأضاف السند أن هناك 3 حالات مرتبطة بالسفر إلى سويسرا وهي لمواطن كويتي ومقيم من الجنسية اللبنانية ومقيم من الجنسية الصومالية وكذلك حالة واحدة مرتبطة بالسفر إلى جمهورية مصر العربية وهي لمواطن كويتي.

وذكر أن هناك 8 حالات مخالطة لحالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة منها 4 حالات لمواطنين كويتيين وحالة واحدة لمقيم من الجنسية الهندية، وحالتان لسيدتين من العمالة المنزلية من الجنسية الفلبينية وحالة واحدة لمقيم من الجنسية المصرية ليرتفع بذلك مجموع عدد الحالات المسجلة في دولة الكويت إلى 176 حالة.

وكان وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح أعلن في وقت سابق صباح اليوم، شفاء 5 حالات مصابة بمرض فيروس كورونا ليصل مجمل من أعلن شفاؤهم من المرض إلى 27 حالة، وبذلك فإن عدد الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والمخصصة لاستقبال المصابين بمرض فيروس كورونا وصل إلى 149 حالة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً