اناقة

هل تخططين لإقامة حفل زفاف خارجي؟ إليك كل النصائح التي تحتاجينها

هل تخططين لإقامة حفل زفاف خارجي؟ إليك كل النصائح التي تحتاجينها

تفضل بعض السيدات إقامة حفل الزفاف في الفضاء الخارجية المفتوحة لذلك نقدم في مقال اليوم كل النصائح التي تحتاجين إليها في مثل هذه الحالة حتى تحافظي على إطلالة زفاف مثالية!فستان بوزن خفيف من المهم اختيار فستان زفاف بوزن خفيف وغير ثقيل حتى تتمكني من التنقل بشكل متوازن وثابت خلال الرقص أو التنقل بين المدعوين، وحتى تتجنبي …

تفضل بعض السيدات إقامة حفل الزفاف في الفضاء الخارجية المفتوحة لذلك نقدم في مقال اليوم كل النصائح التي تحتاجين إليها في مثل هذه الحالة حتى تحافظي على إطلالة زفاف مثالية!

فستان بوزن خفيف

من المهم اختيار فستان زفاف بوزن خفيف وغير ثقيل حتى تتمكني من التنقل بشكل متوازن وثابت خلال الرقص أو التنقل بين المدعوين، وحتى تتجنبي التعثر والسقوط المحرج أيضا.

حفل زفاف خارجي

تنورة Petticoat تحت الفستان

اختيار مساحة خارجية لإقامة حفل الزفاف مثل الحديقة، الشاطئ وغيرها من الأماكن ذات الأرضية الغير مهيأة سيجعل الفستان عرضة للاتساخ وبذلك يقلل من أناقتك وجمال طلتك، ننصحك في هذه الحالة بارتداء التنورة الخاصة بفساتين الزفاف بيتيكوت أو Petticoat.

كيف تتصرفين مع فستان بذيل طويل

لا شك أن ارتداء فستان زفاف بذيل طويل من الأمور المميزة للعروس، ولكي تحافظي على جماله تحتاجين لرفعه بواسطة دبوس حتى لا تلتصق به الشوائب أو الأعشاب الموجودة على الأرض.

لا تهملي الحذاء

رغم أن أغلب السيدات يفضلن حذاء ذو كعب عال تماما كحذاء الأميرات في قصص الخيال، إلا أن الأمر لن يكون مناسب لحفلات الزفاف الخارجية. قد تتعرضين للسقوط أو انكسار الكعب لذلك يمكنك اختيار حذاء ذي كعب عريض Wedges، فيما يمكنك انتعال حذاء ذي كعب رفيع مع سدادات كعب Heel Stoppers تمنع الكعب من الإنغراس داخل الأرضيات اللينة.

رذاذ خاص لحماية الفستان من الأوساخ

توجد بعض المستحضرات التي تساعد في توفير بعض الحماية للفستان مثل رذاذ الأوساخ الخاص بالأقمشة والذي يمكنك استعماله أسفل الفستان وذلك لحمايته من الأوساخ والبقع. تأكدي من الاستشارة حول نوعية الفستان حتى تحصلي على الرذاذ المناسب.

انتبهي للطرحة

ليس عليك بالضرورة اختيار طرحة طويلة لأنها تكون عرضة للاتساخ ، يمكنك التألق بطرحة قصيرة أو طويلة مع اختيار لفة مميزة بمساعدة مصففة الشعر لتحصلي على إطلالة مميزة وساحرة طيلة الوقت.

alt

نصائح لتحافظي على جمالك

  • مستحضرات المكياج: إقامة حفل زفاف في فضاء خارجي يعني عدم وجود مكيفات هواء لذلك ستكونين عرضة للرطوبة في الفصل البارد أو التعرق في الفصل الحار. لذلك تأكدي من استخدام مستحضرات تجميل بتركيبة خفيفة وخالية من الزيوت مع استخدام رذاذ تثبيت المكياج.
  • تسريحة الشعر المناسبة: من الجيد اختيار التسريحة المناسبة التي تتناسب مع كل حالات الطقس والتي تبقى بشكل مرتب وأنيق مثل تسريحات الشعر المرفوعة مثل الشينيون، ذيل الحصان والضفائر. تجنبي التسريحات المنسدلة أو المفتوحة تفاديا لأي تغيير في حالة الطقس.
  • مضاد التعرق: تأكدي من استخدام مضاد تعرق ذو جودة عالية لتمنعي التعرق وانبعاث أي رائحة غير محببة في يومك المميز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً