اناقة

تشكيلة رائعة من فساتين السواريه للمحجبات

تشكيلة رائعة من فساتين السواريه للمحجبات

مع اقتراب فصل الصيف، والذي يعتبر موسم السهرات والمناسبات، تحتار الكثير من المحجبات في اختيار الموديل الذي سيكون مناسب لهذه الحفلات. إذا كنت تبحثين عن تصميم جذاب ويحافظ على إطلالتك المحتشمة، جمعنا لك اليوم تشكيلة أنيقة من فساتين السواريه والتي ستنال حتمًا إعجابك.في البداية، أنت بحاجة سيدتي إلى اختيار فساتين السواريه المناسبة لشكل قوامك، فإذا …

مع اقتراب فصل الصيف، والذي يعتبر موسم السهرات والمناسبات، تحتار الكثير من المحجبات في اختيار الموديل الذي سيكون مناسب لهذه الحفلات. إذا كنت تبحثين عن تصميم جذاب ويحافظ على إطلالتك المحتشمة، جمعنا لك اليوم تشكيلة أنيقة من فساتين السواريه والتي ستنال حتمًا إعجابك.

في البداية، أنت بحاجة سيدتي إلى اختيار فساتين السواريه المناسبة لشكل قوامك، فإذا كنت من صاحبات الجسم الكمثري فعليك اختيار الفستان المنفوش بقصة الـ A Line أو فستان بقصة عروس البحر، وبالنسبة لصاحبات قوام التفاحة فعليك ارتداء الفساتين المنفوشة لتغطية منطقة البطن.

ويفضل اختيار الفساتين الكاب أو القفطان إذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب لإخفاء منطقة الأكتاف التي تكون عريضة. أما أصحاب القوام المستطيل فأنت مظطرة إلى ارتداء الفساتين المنسدلة على القوام بشكل انسيابي. ولصاحبات قوام الساعة الرملية الاختيار الحر، لأن أي موديل سيكون رائع ومناسب لك.

لمواكبة صيحات الموضة، انتشرت في هذا الموسم الجديد الفساتين المتعددة الطبقات الـ Layer dress بالإضافة إلى Wrap dress، كما تواصلت موضة القفاطين بأشكال أنيقة ومختلفة للحفاظ على إطلالتك الفخمة والمحتشمة.

فساتين السواريه للمحجبات
فساتين السواريه للمحجبات
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً