فتح تطالب حماس بالإفراج عن معتقلي الرأي

فتح تطالب حماس بالإفراج عن معتقلي الرأي

طالبت حركة فتح، اليوم السبت، الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، بالإفراج عن المعتقلين وأصحاب الرأي كافة المعتقلين في سجون غزة، في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم. وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمي، “على حركة حماس الإفراج عن أبناء حركة فتح وأصحاب الرأي المختطفين لديها، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها…




عناصر مسلحة (أرشيف)


طالبت حركة فتح، اليوم السبت، الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، بالإفراج عن المعتقلين وأصحاب الرأي كافة المعتقلين في سجون غزة، في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمي، “على حركة حماس الإفراج عن أبناء حركة فتح وأصحاب الرأي المختطفين لديها، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، في ظل انتشار فيروس “كورونا”.

وأضاف في بيان له، أن “الوحدة ونزع الأحقاد الدفينة وتغيير ثقافة الانقسام وإطلاق سراح المختطفين، هو المطلوب لتوفير بيئة ناضجة لطي صفحة الانقسام”.

وتواصل أجهزة أمن حماس اعتقال الكاتب عبدالله أبوشرخ، لليوم العاشر على التوالي بعد نشره معلومات حول حادثة الحريق الذي وقع في منطقة النصيرات وسط قطاع غزة، وأدت لمقتل 22 شخصاً، حيث اتهمته أجهزة أمن حماس بنشر شائعات حول هذه الحادثة.

كما اعتقلت أجهزة أمن حماس، مساء أمس، رسام الكاريكاتير إسماعيل البزم، بعد نشره صوراً كاريكاتيرية تطالب حركة حماس بالإفراج عن الكاتب أبوشرخ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً