وزير الصحة العراقي: الحجر المنزلي للمشاركين في إحياء زيارة الإمام الكاظم

وزير الصحة العراقي: الحجر المنزلي للمشاركين في إحياء زيارة الإمام الكاظم

دعا جعفر وزير الصحة العراقي ورئيس اللجنة المشرفة على مواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد19-)، صادق علاوي،اليوم السبت، العراقيين كافة المشاركين في إحياء زيارة الإمام الكاظم، أحد أئمة الشيعة، بالالتزام بالحجر الصحي المنزلي الطوعي لمدة أسبوعين ليتسنى للفرق الصحية متابعة حالتهم. وقال علاوي في بيان صحفي: “ندعو كل من شارك في الزيارة الدينية الالتزام بالحجر الصحي المنزلي …




أرشيف


دعا جعفر وزير الصحة العراقي ورئيس اللجنة المشرفة على مواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد19-)، صادق علاوي،اليوم السبت، العراقيين كافة المشاركين في إحياء زيارة الإمام الكاظم، أحد أئمة الشيعة، بالالتزام بالحجر الصحي المنزلي الطوعي لمدة أسبوعين ليتسنى للفرق الصحية متابعة حالتهم.


وقال علاوي في بيان صحفي: “ندعو كل من شارك في الزيارة الدينية الالتزام بالحجر الصحي المنزلي الطوعي لمدة أسبوعين ليتسنى للفرق الصحية متابعة حالتهم الصحية ولحماية عوائلهم ومناطقهم من احتمالية انتقال العدوى وتفشي الوباء”.

وحث وزير الصحة العراقيين على “الالتزام بالحظر الشامل لحركة الأفراد ومنع التنقل والتجمعات وخاصة بعد انتهاء مراسيم الزيارة وعلى القيادات الأمنية تسهيل حركة الكوادر العاملة في المؤسسات الصحية “.

وتجاوت حالات الاصابة المؤكدة بفيروس كورونا في العراق حاجز 200 حالة، فضلاً عن تسجيل17حالة وفاة، بينما تماثل للشفاء 52 حالة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً