سياسي يمني : لابد من سرعة الضغط على الحوثيين للإفراج عن الأسرى بسبب كورونا

سياسي يمني : لابد من سرعة الضغط على الحوثيين للإفراج عن الأسرى بسبب كورونا

دعا السياسي اليمني الدكتور عبد الملك اليوسفي إلى سرعة الافراج عن الأسرى في اليمن وتفعيل ملف تبادلهم بين الحكومة والحوثيين خشية من تفشي فيروس كورونا بينهم مما يهدد الشعب اليمني بأكمله. وقال اليوسفي إنه لابد من النظرة الإنسانية لملف الأسرى في ظل الظروف الحالية والتي تشهد تفشي فيروس كورونا في دول كثيرة، ويجب إخراج…




عبد الملك اليوسفي (أرشيف)


دعا السياسي اليمني الدكتور عبد الملك اليوسفي إلى سرعة الافراج عن الأسرى في اليمن وتفعيل ملف تبادلهم بين الحكومة والحوثيين خشية من تفشي فيروس كورونا بينهم مما يهدد الشعب اليمني بأكمله.

وقال اليوسفي إنه لابد من النظرة الإنسانية لملف الأسرى في ظل الظروف الحالية والتي تشهد تفشي فيروس كورونا في دول كثيرة، ويجب إخراج الأسرى من السجون حتى لا تتحول المعتقلات لأماكن موبؤة بالمرض.
وقال السياسي اليمني الدكتور عبد الملك اليوسفي إن من يعرف الحوثيين يعلم جيدا أنهم لا يهتمون بقضايا الإنسان ولا يهمهم إلا تنفيذ مصالحهم الخاصة.

ودعا اليوسفي الأمم المتحدة إلى استخدام أدواتها لاخراج للاسرى من معتقلاتهم لمنع انتشار المرض حتى لا تشكل خطورة على حياة الكثيريين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن حاليا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً