اناقة

حيل طبيعية لتبييض البشرة خلال أسبوع واحد فقط

حيل طبيعية لتبييض البشرة خلال أسبوع واحد فقط

تعاني الكثير من السيدات من تصبغات وظهور بقع داكنة على الوجه، ويعود ذلك إلى عدة أسباب، مثل التعرض المستمر لأشعة الشمس، آثار حب الشباب، الإهمال، عدم شرب كمية كافية من الماء. لذلك سنساعدك اليوم ونشاركك هذه الخلطات الطبيعية التي ستعمل على تفتيح لون بشرتك من الاستخدام الأول.خلطة البابايا ودقيق الشوفان تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية: 1/3 حبة …

تعاني الكثير من السيدات من تصبغات وظهور بقع داكنة على الوجه، ويعود ذلك إلى عدة أسباب، مثل التعرض المستمر لأشعة الشمس، آثار حب الشباب، الإهمال، عدم شرب كمية كافية من الماء. لذلك سنساعدك اليوم ونشاركك هذه الخلطات الطبيعية التي ستعمل على تفتيح لون بشرتك من الاستخدام الأول.

خلطة البابايا ودقيق الشوفان

حيل طبيعية لتبييض البشرة خلال أسبوع واحد فقط

تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • 1/3 حبة من البابايا
  • ملعقة من الشوفان.

كل ماعليك القيام به سيدتي هو سحق حبة البابايا باستخدام الشوكة، ثم أضيفي الشوفان. بعد أن تتحصلي على خليط متجانس، طبقي هذه الوصفة لمدة 20 دقيقة. اشطفي بالماء الفاتر. هذا العلاج سيعمل على إزالة جميع التصبغات والهالات السوداء التي تظهر تحت العين.

خلطة البرتقال والعسل

alt

تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • قشور برتقال مطحونة
  • ملعقة عسل
  • زيت جوز الهند

إذا كنت تعانين من حب الشباب، وبقع داكنة على الوجه، فعليك تطبيق هذا القناع لأن العسل سيعالج مشكلة البثور، أما قشور البرتقال فهي غنية بالأحماض الطبيعية التي ستساعدك على ترطيب بشرتك وإزالة خلايا الجلد الميتة، و زيت جوز الهند ضروري لترطيب الجلد. طبقي هذه الوصفة لمدة 20 دقيقة، ثم اشفي بالماء الفاتر.

خلطة الليمون

alt

تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • عصير الليمون

من المكونات التي يجب أن تكون دائمًا في مطبخك، فهو مطهر للجراثيم، يقلل إنتاج الميلانين الذي يتدخل في ظهور البقع الداكنة، غني بالفيتامين سي الدي يتغلغل داخل انسجة الجلد لتحفيز انتاج الكولاجين. فقط أنت بحاجة إلى فرك وجهك بنصف حبة ليمون، ثم اشطفي بعد مرور 10 دقائق.

خلطة الكركم والزبادي

alt

تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم
  • 2 ملاعق من الزبادي

كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج المكونات جيدًا، ثم طبقي هذه الوصفة لمدة 20 دقيقة. سيوفر لك الكركم العناصر الغذائية والأساسية للبشرة، أما الزبادي فسيعمل على موازنة درجة حموضة الجلد، ناهيك عن احتوائه للبروبيوتيك الذي يعمل على تفتيح لون البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً