بسبب كورونا.. ولايات أمريكية تلزم مواطنيها بالبقاء في المنزل

بسبب كورونا.. ولايات أمريكية تلزم مواطنيها بالبقاء في المنزل

قال حاكم ولاية نيو جيرسي الأمريكية فيل ميرفي، الجمعة، إنه سيوقع على أمر تنفيذي يقضي بإغلاق جميع الشركات “غير الأساسية” من الساعة الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحاً بالتوقيت المحلى، وذلك للمساعدة في إبطاء انتشار فيروس كورونا المستجد كورونا “كوفيد – 19”. ونقلت وكالة أنباء بلومبرغ عن ميرفي قوله في مؤتمر صحافي في باراموس، إنه سيعطي المزيد التفاصيل عندما …




(رويترز)


قال حاكم ولاية نيو جيرسي الأمريكية فيل ميرفي، الجمعة، إنه سيوقع على أمر تنفيذي يقضي بإغلاق جميع الشركات “غير الأساسية” من الساعة الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحاً بالتوقيت المحلى، وذلك للمساعدة في إبطاء انتشار فيروس كورونا المستجد كورونا “كوفيد – 19”.

ونقلت وكالة أنباء بلومبرغ عن ميرفي قوله في مؤتمر صحافي في باراموس، إنه سيعطي المزيد التفاصيل عندما يوقع الأمر غداً السبت.

وقال ميرفي في المؤتمر: “الطريقة الوحيدة التي سنتغلب بها على هذا الفيروس المميت هي البقاء حرفيا في المنزل والبقاء بعيداً عن بعضنا البعض”.

وفى الوقت ذاته اتبعت ولاية نيويورك ذات النهج، حيث أصدر حاكم الولايات أندرو كومو الجمعة، أوامره لجميع سكان نيويورك بالبقاء في المنزل خلال الفترة المقبلة.

كما أصدر حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم تعليمات مشابهة لسكان الولاية.

وقال عمدة شيكاغو إن تعليمات حاكم ولاية إيلينوي بالبقاء في المنزل لا تعني فرض الإغلاق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً