استخدامات غير مسبوقة لمنظف الزجاج…جربيها

استخدامات غير مسبوقة لمنظف الزجاج…جربيها

لا شك أنك تملكين عبوة لمنظف الزجاج وتستخدمينها فقط لتلميع الزجاج؟ تابعي مقال اليوم واكتشفي استخدامات أخرى مميزة لمنظف الزجاج!هل ترغبين في الحصول على معدات مطبخ نظيفة ولامعة أيضا. قومي برش سطح الغاز الستاينلس بالمنظف الخاص بالزجاج، انتظري لمدة 10 دقائق ثم امسحي بمناديل المطبخ وستحصلين على نتيجة رائعة.يمكنك أيضا استخدام منظف الزجاج لتلميع سطح المجلى الرخام أو تلميع …

لا شك أنك تملكين عبوة لمنظف الزجاج وتستخدمينها فقط لتلميع الزجاج؟ تابعي مقال اليوم واكتشفي استخدامات أخرى مميزة لمنظف الزجاج!

  • هل ترغبين في الحصول على معدات مطبخ نظيفة ولامعة أيضا. قومي برش سطح الغاز الستاينلس بالمنظف الخاص بالزجاج، انتظري لمدة 10 دقائق ثم امسحي بمناديل المطبخ وستحصلين على نتيجة رائعة.يمكنك أيضا استخدام منظف الزجاج لتلميع سطح المجلى الرخام أو تلميع الثلاجة من الخارج.

alt

  • تنظيف البقع التي تصيب الكنب أو السجاد مثل العصير، قومي برش كل بقعة بالقليل من منظف الزجاج، ثم اضغطي سريعا بواسطة قطعة قماش جاف لتسحب البقعة بشكل فعال.
  • قد تعلق بعض الروائح الغير محببة مثل رائحة حليب الأطفال أو رائحة الأكل على الكنب، تحتاجين هنا لفركها سريعا بمنشفة جافة مع القليل من منظف الزجاج.
  • يمكنك الحصول على الأثاث لامع بشكل مميز عبر استخدام منظف الزجاج، استخدميه على الخشب، الطاولات، المكتبات وغيرها من الأثاث الخشبي.

alt

  • يفيد سائل الزجاج في منحك سيراميك لامع وبراق، قومي بغسل الحوائط بالماء الفاتر والقليل من مسحوق الغسيل ثم اشطفيه بالماء النظيف و رشيها بالسائل المنظف ثم افركيه جيدا ليصبح لامع. يمكنك سيدتي استخدام منظف الزجاج لتلميع التواليت من ظهر، الغطاء وجوانب الحوض.
  • إذا كنت تملكين مصابيح إضاءة جذابة تتضمن الكريستالات النجف أو اللمبات فستحصلين على نتيجة رائعة إذا نظفتها بمنظف الزجاج على أن تكون باردة. يمكنك أيضا استخدامه لتلميع شاشة التلفزيون، أو اللابتوب أو الهاتف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً