من هو الرجل الأقرب إلى الخيانة

من هو الرجل الأقرب إلى الخيانة

الخيانة من أقسى التجارب التي من الممكن أن تتعرض لها المرأة من الرجل خلال علاقتها به، فهل من الممكن أن تتعرف المرأة مسبقا على الرجل الخائن بطبعه أو ذلك الرجل الذي دائما ما يكون الأقرب للخيانة. الرجل الأقرب إلى الخيانة من هو الرجل الأقرب للخيانة صفات الرجل الخائن من هو الرجل الأقرب إلى الخيانة أكدت…

الخيانة من أقسى التجارب التي من الممكن أن تتعرض لها المرأة من الرجل خلال علاقتها به، فهل من الممكن أن تتعرف المرأة مسبقا على الرجل الخائن بطبعه أو ذلك الرجل الذي دائما ما يكون الأقرب للخيانة.

الرجل الأقرب إلى الخيانة

  • من هو الرجل الأقرب للخيانة
  • صفات الرجل الخائن

من هو الرجل الأقرب إلى الخيانة

أكدت الدراسات التي طرحت في ذلك الصدد أن الرجل الأقرب إلى الخيانة هو الرجل المعتمد مادياً على زوجته والمستغل لها ماديا هو الأقرب إلى الخيانة، لأنه يميل إلى الخيانة بدرجة كبيرة.

وقد توصلت الدراسة إلى ذلك من خلال فحص حالة الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و32 عاما ويحصلون على دخول مادية أقل من زوجاتهم حيث تبين أن هذه الفئة من الرجال تزيد إحتمالات شعورهم بالعجز والنقص أمام زوجاتهم لعدم قدرتهم على مواكبة مستواهم المادي فيشعرون بأنهم أقل من زوجاتهم وبذلك تزيد معهم إحتمالات خيانتهم لزوجاتهم.

ولذلك على المرأة أن تنتبه جيدا لعلاقتها مع الرجل المعتمد عليها ماديا، وأن لا تشعره بأنه إستغلاله لها ماديا أمرا طبيعيا وأنها تتغاضى عن ذلك بدافع الحب، لأنها وببساطة شديدة تساعده على إستغلالها وخيانتها بعد ذلك.

صفات الرجل الخائن

غالبا ما يتصف الرجل الأقرب إلى الخيانة والرجل الخائن بالصفات التالية

  1. كاذب، فالكذب أساس الخيانة في الرجل الكذب فمن يكذب يخون.
  2. غامض، الرجل الخائن غامض جدا وعلى شخصيته وسلوكه علامات إستفهام كثيرة.
  3. ينسى كثيرا، الرجل الخائن ينسى كثيرا بسبب مغامراته العاطفية المتعددة.
  4. غير قنوع، الرضا لا يعرف طريق الرجل الخائن، فهو رجل غير قنوع ودائم التطلع إلى ما لا يملكه ولذلك هو خائن بطبعه.
  5. ماكر، الرجل الخائن رجل ماكر، مبدع في المكر وبارع في التخطيط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً