أوروربا تلغي قواعد مالية صارمة..وأمريكا تؤجل تحصيل الضرائب

أوروربا تلغي قواعد مالية صارمة..وأمريكا تؤجل تحصيل الضرائب

أعلنت المفوضية الأوروبية، الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، تخفيف التكتل قواعده المالية الصارمة بحيث تستطيع الدول الأعضاء الاستثمار كما تحتاج إلى ذلك، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. وأعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية فون دير لايين هذا الإجراء الاستثنائي في شريط مصور عبر تويتر، معتبرة أنه “أمر جديد ولم يسبق أن تم اللجوء إليه”.من جهته،…




alt


أعلنت المفوضية الأوروبية، الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، تخفيف التكتل قواعده المالية الصارمة بحيث تستطيع الدول الأعضاء الاستثمار كما تحتاج إلى ذلك، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية فون دير لايين هذا الإجراء الاستثنائي في شريط مصور عبر تويتر، معتبرة أنه “أمر جديد ولم يسبق أن تم اللجوء إليه”.

من جهته، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي، إنه لا يريد من الشركات التي تتلقى أي مساعدات تحفيزية يتم استخدامها في إعادة شراء الأسهم.

ونقلت اليوم كالة أنباء “بلومبرغ” عن ترامب قوله إنني “لا أريد إعادة شراء أسهم”، مضيفاً “أريد أن يتم استخدام الأموال من أجل العاملين”، وذلك في خضم تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن ترامب تغيير موعد تحصيل الضرائب بسبب كورونا، مؤكداً أن إدارته تدرس منح الموظفين إجازات مدفوعة في إطار إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً