بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا

بالفيديو..رسالة مؤثرة من سفير الإمارات في إيطاليا

وجه سفير الإمارات في إيطاليا سعادة عمر عبيد الشامسي رسالة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، يحثهم  فيها على اتباع الإرشادات التي تصدر من الجهات المختصة بشأن فيروس كورونا.

وجه سفير الإمارات في إيطاليا سعادة عمر عبيد الشامسي رسالة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، يحثهم فيها على اتباع الإرشادات التي تصدر من الجهات المختصة بشأن فيروس كورونا.

وقال الشامسي ” ان الوضع في إيطاليا بعد تفشي الفيروس صعب للغاية فكان لابد ان أوجه هذه الرسالة“.

وأوضح الشامسي أن الوضع في إيطاليا في غاية الصعوبة بعد أن كان عادياً لا يستوقف الانتباه ، ومع تزايد الأرقام لم يبق أمام المواطنين الايطاليين والمقيمين سوى الالتزام الكامل بالإرشادات العامة التي أعلنت عنها الحكومة الإيطالية بالبقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات للحد من انتشار المرض.

ودعا الشامسي الجميع من مواطنين ومقيمين إلى الانتباه الكامل إلى كافة الارشادات الرسمية والقوانين التي تصدرها السلطات الرسمية في الدولة.

كما دعا إلى الالتزام الذاتي بكافة الإجراءات الوقائية من خلال الابتعاد عن التجمعات والحد من الخروج من المنازل إلا للضرورة وذلك حفاظاً على سلامة الجميع.

وأضاف : ” وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن الغذاء والدواء متوفر إلى ما لا نهاية .. دولة تسخر كل إمكانياتها للمواطن والمقيمين دولة تستحق منا السمع والطاعة.. حفظ الله بلدنا العزيز من كل مكروه وأدام علينا بفضله عافيتنا واستقرارنا.. ملتزمون يا وطن“.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً