إصابة مدير برنامج الأغذية العالمي بفيروس كورونا

إصابة مدير برنامج الأغذية العالمي بفيروس كورونا

أعلن ديفيد بيزلي، المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اليوم الجمعة، أنه ثبتت إيجابية فحوصاته لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). وقال بيزلي في بيان: “أريدكم أن تكونوا من بين أول من يعلم أنه في الساعات القليلة الماضية، تلقيت تأكيدًا بعد الاختبار بأنني مصاب بفيروس كوفيد – 19”.وأضاف بيزلي “بدأت أشعر بتوعك في نهاية الأسبوع الماضي، بعد عودتي…




alt


أعلن ديفيد بيزلي، المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اليوم الجمعة، أنه ثبتت إيجابية فحوصاته لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقال بيزلي في بيان: “أريدكم أن تكونوا من بين أول من يعلم أنه في الساعات القليلة الماضية، تلقيت تأكيدًا بعد الاختبار بأنني مصاب بفيروس كوفيد – 19”.

وأضاف بيزلي “بدأت أشعر بتوعك في نهاية الأسبوع الماضي، بعد عودتي إلى منزلي في الولايات المتحدة من زيارة رسمية لكندا، واتخذت قراراً مبكراً بالذهاب إلى الحجر الصحي الذاتي منذ خمسة أيام”.

وشغل بيزلي (63 عاماً)، منصب الحاكم الجمهوري لولاية ساوث كارولينا الأمريكية ما بين 1995 و1999 ويتولى قيادة برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، ومقره روما، منذ 2017.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً